العميد العوبثاني يشيد بجهود ترتيبات حافة الحوطة بسيئون لتدشين فعاليات مطلع المطالع السنوي

327

سيئون (المندب نيوز ) إعلام أمن الوادي

أشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني بجهود لجنة حافة الحوطة بمدينة سيئون في الترتبيات والاستعداد لتدشين فعاليات مطالع المطالع السنوي في إحياء التراث والموروث الشعبي وإقامة الفعاليات الاجتماعية والثقافية والعلمية والرياضية وتنظيمهم في توزيع الشباب بالقوى العاملة في المهام التنظيمية والمرورية.

وأطلع العميد العوبثاني خلال لقائه اليوم بمقدم حافة الحوطة المقدم برك سالم هادي بازمول وأعضاء لجنة الحافة على الاستعدادات والترتيبات لتنظيم العرس الجماعي بمشاركة 100 عريس وعروسة وعدة برامج منها فعاليات شعبية وثقافية وتراثية إضافة إلى زيارات إجتماعية للمقعدين وكبار السن وعقد لقاءات بشخصيات وأعيان المنطقة.

وأكد العميد العوبثاني على أهتمام وأستعداد الأجهزة الامنية على نجاح تنظيم سير برنامج فعاليات مطلع المطالع من الحماية الأمنية للمواطنين وتنظيم حركة السير من قبل أفراد الأمن والمرور لتظهر فعاليات حافة الحوطة على مستوى عالي في التنظيم.

هذا وقد عبر مقدم حافة الحوطة بازمول عن شكره وتقديره للمدير العام العوبثاني على تسهيل كافة الإجراءات الأمنية في تنسيق وترتيب أفراد الأمن والمرور للقيام بدورهم لإنجاح فعاليات مطلع المطالع.

LEAVE A REPLY