جنوبيون يستنكرون الحملة ضد الانتقالي لتأييده للسعودية

248

عدن (المندب نيوز) رصًد

أستنكر عضو الادارة الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ” عادل الشبحي ” الحملة التي تعرض لها المجلس الانتقالي الجنوبي بعد أن اصدار بياناً امس اعلن فيه تضامنه الكامل مع الجارة الكبرى المملكة العربية السعودية رافضاً للحملات الموجهة التي تستهدفها , ومنها الموقف المدان الذي أعلنه مجلس الشيوخ الامريكي مؤخرا والذي يعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية للمملكة.

وقال الشبحي في تغريده له على موقع التواصل ” تويتر” ان اي خطوة تقوم بها التيارات السياسية الشمالية سواء ميدانية أو سياسية أو مواقف وبيانات لا تجد الرفض والتشكيك من قبل عموم الناس .

وتابع الشبحي قائلا ان عموما الناس باتوا يدركون أن ما دفع القيادة لذلك هو موقف تطلبه المرحلة ولاشك أنهم يسعون لتأكيد موقف سابق أو بناء علاقة جديدة أو تهديد للتنفيذ أو لتحقيق مكاسب سياسية أخرى أو حتى للفت الآخرين للمشروع الذي يحمله هذا التيار.

 واضاف نحن في الجنوب ستجد من يشرشح فيك وفي مواقفك بغض النظر عن صحة الموقف أو خطأه.

من جانبه ابدى الدكتور علي صالح الخلاقي في تغريده أخرى على حسابة بموقع التواصل ” تويتر ” استغرابه من الحملة التي تسخر من بيان المجلس الانتقالي المؤيد للسعودية فيما صدر بيان مماثل عن حزب الإصلاح لكننا لم نسمع من يسخر منه.

واضاف الخلاقي  قائلاً :الغرابة ان تأتي تلك السخرية من جنوبيين، في سلخ عجيب للذات الجنوبية، وكأن ما يجوز لحزب الإصلاح او غيره لا يجوز للانتقالي.

واختتم الخلاقي  تغريدته  قائلاً :عجبا….حق الإصلاح حق…وحق الانتقالي مرق!!!.

LEAVE A REPLY