قائد كتيبة الاحتياط وقطاع المنصورة يتفقد سوقي الخضار والأسماك” بكابوتا الممول إماراتياً

277

عدن( المندب نيوز) علاء بدر

قام الأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بإجراء زيارة تفقدية إلى سوق (الأسماك، والخضار) في منطقة كابوتا.

وكان الهلال الأحمر الإماراتي قد منح أسر الشهداء وذوي الهمم 50٪ من إجمالي مساحة المبنيين، لبيع وشراء الأسماك والخضار، وتكفَّل بإعطائهم رأس مال لتمكينهم من التجارة في هذين المجالين.

ودُشِّن العمل بالسوقين المركزيين في الأول من ديسمبر الجاري بحضور السفير الإماراتي لدى بلادنا الأستاذ سالم خليفة الغفلي وقائد قوات التحالف العربي في العاصمة عدن (أبو سعيد)، والأستاذ أحمد سالم ربيع محافظ العاصمة، ونائب قائد مكتب الدعم والاسناد (أبو راشد)، والأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة، والقائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

وخلال زيارته للسوقيين المركزيين تحدث القائد كمال الحالمي مع البائعين من أسر الشهداء وذوي الهمم، وتجاذب معهم أطراف الحديث، مستعرضاً النعمة التي رزقهم الله عز وجل إياها، بفضله تعالى ثم بفضل الأشقاء الإماراتيين الذين لا يتوقفون عن دعم المواطنين في كل ربوع الجنوب، ويقدمون لهم كافة سبل الرعاية، ويولونهم مختلف أنواع الاهتمام.

من جانبهم عبر البائعون وكذلك المواطنون الذين تزامن وجودهم أثناء الزيارة عن ارتياحهم من وجود القائد كمال الحالمي في أرجاء السوقين المركزيين ليشتري (خضار وسمك) بنفسه دون أي موانع أمنية، مشيدين بتواضعه الجم، ودماثة أخلاقه في تعامله مع الناس.

رافق الأخ القائد كمال الحالمي في زيارته شخصيات اجتماعية من المنصورة، وعدد من أعيان منطقة كابوتا.

LEAVE A REPLY