المكلا ( المندب نيوز ) خاص

كرم الاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة حضرموت، يوم أمس الخميس ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، لجهوده في دعم وتأهيل الصيادين في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة لرئيس الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة الأخ عمر قمبيت، ورئيس جمعية الحسى التعاونية السمكية بمديرية بروم ميفع الأخ أحمد باصر إلى مقر الائتلاف بمدينة المكلا.

وتقدم الاتحاد السمكي، وجمعية الحسى التعاونية بالشكر الجزيل لائتلاف الخير على تدخلاته خلال الأشهر الماضية، التي استهدفت الصيادين في مديريات المكلا بروم ميفع، الشحر، قصيعر.

وتناول اللقاء تدارس أوضاع الصيادين المتضررين من الأحداث والإعصارات التي ضربت المحافظة خلال الفترة الماضية، وأبرز احتياجاتهم.

وفي ختام اللقاء الذي حضره، مدير المشاريع في الائتلاف المهندس صالح بامخشب، ومنسق القطاع السمكي والزراعي في مشروع تحسين سبل العيش أسامه العمودي، أهدى الاتحاد التعاوني السمكي ائتلاف الخير، درعًا تذكاريًا نظير جهوده في دعم وتأهيل الصيادين.

يذكر أن ائتلاف الخير كان قد نفذ خلال الأشهر الماضية دورات تأهيلية لـ 200 صياد في محافظة حضرموت، ومنحهم جهاز (GPS) ضمن، مشروع تحسين سبل العيش الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ترك الرد