مشروع حراسـة مدرسة المزاحمي حقق نجاح كبير ويحل المشكلة الكبرى

260

حبيل جبر(المندب نيوز) صالح البكري

بعد مرور تسع سنوات من سير العمل في مدرسة المزاحمي  الجديدة لن يستطيع أحد أن يحل النزاع القائم بين المدرسة والأهالي وحراسة المدرسة ومن دون نظرة رحيمة من أي  جهة داعة.

  ، وبعد العناء الكبير الذي  تعانيه المدرسة والأهالي وحراسة المدرسة استطاعت ولأول مرة  مؤسسة رواد التنمية ومنظمتي شركاء اليمن وحقوق الإنسان .

من حل النزاع القائم بين الأطراف ضمن مشروع تعزيز قدرة الصمـود في الريف اليمني.

جاء المشروع بفترة متأخرة ولكنه حل عقدة متعثرة منذو زمن ووقت طويل ، حيث أن وجود الحراسة المدرسية داخل المختبر المدرسي عرقل العمل  فأصبحت المشكلة  جزاء من العمل المدرسي  يعاني منها كل يوم .

فكان الاحتياج لهذا المشروع عين الاعتبار والخدمة الإنسانية لهذا قدم شيوخ منطقــــة المزاحمي شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل التنموي المتميز من نوعه والفريد.

كما ثمن مجلس الآباء تلك الجهود التي بذلتها مؤسسة رواد التنمية ومنظمتي شركاء اليمن وحقوق الانسان .التي استطاعت بدورها. في أزاحه اشكاليه لطالما اعاقه سير العملية التعليمة بالمدرسة في السنوات السابقة .ببناء بيت لحارس المدرسة .كما قدم مجلس الآباء بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح المشروع.. فشكرا لمؤسسة رواد التنميه. ولمنظمتي. شركاء اليمن وحقوق الانسان .

وأخير تم إنجاز المشروع تحت الموصفات المطلوبة وبعون لله تم تسليم المشروع لحراسة المدرسة ضمن ممتلكات المدرسة الخاصة.

 نُفذ المشروع المقاول محمد صالح الزقار .متابعة وتوفير الاستاذ نجيب المزاحمي   تحت متابعة مستشار مشاريع محافظة لحج الأستـاذ/ وهيـب قائد الذيـباني .

توجيهات ومتابعة ورسم المهـندس / عبد السلام الدهملي

بالتنسيق مع اللجنة المجتمعــــية منطقـة المزاحمي تحت أشراف / ارتياح شيخ علي

LEAVE A REPLY