برئاسة الرئيس حقيس..”لقاء تشاوري بأعضاء المجلس الإنتقالي باحور

0
173

أبين (المندب نيوز ) خاص

برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس مجلس الانتقالي بمحافظة أبين عقد صباح اليوم الأربعاء اجتماعا تشاوري مع أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية احور وأعضاء المديرية بالمحافظة
حيث رحب العميد عيدروس حقيس رئيس القيادة للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين برئيس انتقالي احور
د سعيد عوض فريد ونائبه صالح أحمد الكازمي
ورؤساء الدوائر للمجلس الانتقالي احور وعضو الهيئة الوطنية العميد عيدروس محمد سابد وجميع الحاضرين .
وعقب كلمة الترحيب ألقى العميد حقيس كلمة تناول فيها عدة مجالات التعاون بين أعضاء هيئة المجلس الانتقالي احور وأعضاء المحافظة
وجاء في الكلمة أن العمل المنظم التي تقوم به أي قيادة محلية للمجلس الانتقالي يعكس النشاط والفعاليات التي ينفذها الانتقالي بالمديرية.
حيث تمنى العميد “حقيس”لاعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية احور أن يسلكوا مسلك المديريات الأخرى.
وأضاف “حقيس “أننا نمشي في سفينة واحدة وفي قارب واحد وأن نشبك أيادينا مع بعضنا البعض.
وبين “حقيس”ان المجلس الانتقالي يهتم بجميع أبناء محافظات الجنوب ولا يستثني أحد، والا نسقط في مخلفات الزمن القديم التي مزق أبناء الشعب وهذا الوطن الغالي وأن نؤثر على أنفسنا لإخواننا من أجل وطن خالي من الصراعات والعنصرية.
وشدد من عقد هذا الاجتماع هو تعزيز وتقوية الاخوة بين أبناء الوطن الواحد وأبناء المديرية باحور.
وعقب الكلمة فتح باب النقاش لجميع الحاضرين من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي باحور وأعضاء المحافظة.
وفي نهاية اللقاء خرج الاجتماع بجملة من النقاط المهمة
1-لقاء تصالح وتوجيه مع قناعة الحاضرين من أبناء مديرية احور على أختلاف درجاتهم النضالية من الجمعية الوطنية إلى المحلية في المحافظة إلى الهيئة التنفيذية في مديرية احور وفتح صفحة جديدة في التعاون والنشاط واحترام العمل المؤسسي خدمة لأحور وأهلها والمجلس الانتقالي والتزام الجميع بتشكيل فريق عمل واحد خدمة لانتشال الأوضاع السلبية في المديرية.

2- على صعيد العمل التنفيذي أطرح بستفاضة مع ذكر كل النواقص والقصور وتم توجيه الإخوة في قيادة انتقالي احور على الالتزام بتوثيق الأنشطة والفعاليات وإرسالها أولا بأول على وجه السرعة إلى قيادة المحافظة مع إعطاء لمحة موجزة عن كيفية إعداد المحاضر والخطط والمراسلات والتوثيق.
3- ما يتعلق في المهام المتعلقة والتي يتقدمها قوائم الشهداء والجرحى والشخصيات الاجتماعية المؤثرة في المديرية واعداها على وجه السرعة وإرسالها إلى المحافظة
4- تقارير الإنجازات التي جاءت متأخرة يتوجب أن تصل إلى المحافظة قبل إنجاز عمل المحافظة وإرسالها القيادة العليا للمجلس الانتقالي.
5- ضرورة الاهتمام بالعمل الجماهيري بالمديرية والتنسيق مع الجهات المقابلة في المديرية من سلطات أمنية وخدمية وتربوية وغيرها.

LEAVE A REPLY