اللواء طيمس والعميد العوبثاني يطلعان على التجهيزات الجارية لمبنى الأمن الجديد بوادي حضرموت

264

سيئون (المندب نيوز) خاص

اطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني اليوم على التجهيزات والأعمال الجارية لاستكمال مبنى الأمن الجديد بوادي حضرموت.

واستمع اللواء طيمس والعميد العوبثاني أثناء زيارتهما للمبنى من المهندس المختص المشرف على أعمال تنفيذ المشروع على الخطة التنفيذية في استكمال المشروع والجوانب الفنية العالقة المدرجة في طور التنفيذ .

وأشار اللواء صالح طيمس أن المشروع سيشكل إضافة نوعية للبنية التحتية للأجهزة الأمنية ليمارس رجال الأمن مهامهم المناطه بهم ، مشيدا بجهود ومساعي مدير عام الأمن العوبثاني لتطوير وتعزيز مداميك العمل الأمني بصورة متينة وقوية.

من جانبه شدد العميد العوبثاني على ضرورة أستكمال المشروع بحسب المواصفات وتسليمه في الوقت المتفق عليه ، لافتا إلى الأخذ عند التنفيذ بكافة الجوانب والمعايير الفنية لحجم ونوعية التجهيزات الخاصة بمبنى الأمن وبمستوى عال ، شاكرا السلطة المحلية بالوادي على اهتمامها ورعايتها للمساعي الهادفة تطوير البنية التحتية للأمن.

رافق قائد المنطقة ومدير عام الأمن مساعد مدير عام الأمن لشئون الشرطة العقيد عامر  العامري وقائد فرع القوات الخاصة بوادي حضرموت العقيد علي الغريري.

LEAVE A REPLY