تفاصيل عملية مداهمة أوكار إرهابية بمحافظة شبوة

325

شبوة (المندب نيوز ) خاص

في سياق الجهود الجبارة التي تبذلها قوات النخبة الشبوانية في تطهير وتجفيف منابع الارهاب في محافظة شبوة واستنادا” الئ معلومات استخباراتية دقيقة ، داهمت قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد وكرا” ارهابيا” في قرية الشعبة وادي يشبم .

القوات العسكرية التي يتقدم صفوفها الرائد احمد محسن السليماني اركان محور الصعيد وباسناد فرقة متخصصة في في المداهمات وتفكيك العبوات داهمت احد منازل الارهابيين في المنطقة .

القوة العسكرية ايضا و التي تلتزم بقواعد الاشتباك والضوابط العسكرية والانسانية سيطرت علئ الوكر دون اي مقاومة من العناصر الارهاربية ولم تسجل اي خسائر مادية او بشرية. اضافة الئ اعتقال عدد من الارهاربيين تم ضبط العديد من العبوات الناسفة والمتفجرات وادوات اخرئ قد يستخدمها الارهابيين في تنفيذ عمليات اجرامية ضد المواطنين و القوات العسكرية .

هذة وتعتبر هذة العملية النوعية احد اهم العمليات العسكرية الناجحة التي نفذتها قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد خلال الفترة الماضية وذلك لحصولها علئ عبوات وادوات ارهابية احيلت للمختبرات المتخصصة والتي ستكون خيوط ومؤشرات للكشف عن مزيد من هذة العناصر .

هذا وتواصل قوات النخبة الشبوانية علئ كافة الاصعدة العملياتية والاستخباراتية في متابعة العناصر الارهاربية وملاحقتها في كافة الجحور وتتوعد كل المتعاونين معهم او المتسترين عنهم بالمعاملة بالمثل . وتهيب قوات النخبة الشبوانية بالاخوة المواطنين بالتبليغ في حالة الاشتباة او ملاحظة اي تحركات لهذة العناصر الماجورة الئ اقرب موقع عسكري للنخبة او ارقام العمليات .

قوات النخبة الشبوانية هي جزء من المواطنين ولن تدخر جهدا” في التعامل بالقوة والضرب بيد من حديد ضد اي عناصر تحاول زعزة الامن والاستقرار والسكينة العامة في المنطقة سواء عناصر ارهابية او بلاطجة ومتمردين او ايدي اثمة وقاتلة للنفس البريئة حتئ تصل راية الامن والاستقرار في كل شبر من ارجاء محافظتنا الغالية .

LEAVE A REPLY