بجاهزية قتالية وبدنية.. كتيبة حزم 4 تدشن المرحلة التدريبية الأولى لعام2019

369

عدن ( المندب نيوز ) خاص

دشنت كتيبة حزم 4 صباح اليوم الخميس “3”يناير  المرحلة الأولى للعام التدريبي 2019م ،حيث اقامة الكتيبة عرضاً عسكرياً عبر عن مدى الجاهزية القتالية والبدنية التي يتمتع بها أفراد الكتيبة.

وخلال التدشين تم وضع وإعداد مرحلة جديدة لبرنامج تدريبي لكافة انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، والاستعداد البدني والنفسي والانضباطي للجنود منتسبي الكتيبة.

كما القى القائد رامي ابو مهتم قائد كتيبة حزم “4” كلمة  أشاد فيها بافراد الكتيبة وانضباطهم العسكري والدور الذي بذلوه ويبذلوه في الاستعدادات التدريبية، وكان القائد أبو مهتم حاضرا بحماسته وروحه العالية في ترتيب وصف الجنود وإعطاء التوجيهات القيمة التي ترفع من مستوى الأفراد وتشد من أزرهم كونهم دفعة داعمة لقطاع الأمن، وأثنا القائد أبو مهتم عم الدعم الإماراتي على كافة الأصعدة والتي كان سببا رئيسا في الرفع من مستوى جاهزية الأفراد.

وعبر اللواء ( شلال شائع) مدير الأمن عن شكره  للضباط  على جهودهم المبذولة في اعداد البرنامج والخطط التدريبية العام ٢٠١٩م ،مشيدآ بالروح المعنوية العالية التي يتمتعوا فيها افراد الكتيبة وباالانجازات التي حققوها في حربهم على الإرهاب والخارجين عن القانون وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية، وعن الواجب الوطني في الحد من ظاهرة حمل السلاح التي تشهدها مدينة عدن وبعض المحافظات المحررة .
  
وأشاد اللواء شائع على دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهم اللا محدود في كافة المجالات العسكرية اللامحدودة.

كما حضر التدشين رئيس عمليات الطوارئ لإدارة الأمن، والقائد أمجد الصبيحي وعدد من القادة والضباط .

LEAVE A REPLY