منظمة سما تدشن انطلاق الحملة التوعوية الشعبية من أضرار المخدرات في مديرية الحد بيافع

353

يافع (المندب نيوز )أبوهمام دوعني

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحد يافع دشن صباح اليوم السبت 2 فبراير في قاعة مكتب التربية والتعليم بعاصمة مديرية الحد انطلاق الحملة الشعبية للتوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات والتي تبنتها منظمة سما للتوعية والإرشاد وبمشاركة وكيل محافظة لحج لقطاع المشاريع ومدير عام مديرية الحد وأعضاء الهيئة الإدارية لمنظمة سما في الحد يافع والقيادة المحلية ومدراء الإدارات والحزام الأمني والأمن العام والمقاومة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وكوادر الصحة ومدراء المدارس ونشطاء الثورة الجنوبية.
حيث أكدوا على محاربة هذه الظاهرة الخطيرة والقاتله واعطائها اهتمام كبير من قبل الجميع وكلا في مجال اختصاصه بإعتبارها مهمة دينية ووطنية وأخلاقية وإنسانية للحفاظ على النسيج المجتمعي من التفكك .
كما أكد الأستاذ /احمد محمد التومي رئيس القيادة المحلية بمديرية الحد أثناء التدشين على محاربة هذه الظاهرة الدخيلة على الفرد والمجتمع .
مضيفا إن أعداء الوطن والإنسانية لا يريدون لوطننا أن ينعم بالأمن والاستقرار وبكل الوسائل وأخطرها استهداف شبابنا وانحرافهم في مستنقع المخدرات التي تعد من أبشع الوسائل الدنيئة لتدمير حياة الشعوب وتتفككها الأسري والمجتمعي.
كما عبر باسمه ونيابة عن ابناء مديرية الحد وقيادة السلطة المحلية عن تقديرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل منظمة سما للتوعية والإرشاد.
وكذلك قدم شكره وتقديره لكل من تعاون وساهم من قبل الجهات ذات العلاقة وخطباء المساجد في المديرية.
داعيا الجميع إلى استشعار المسؤولية بالارشاد وإرشارد الأولاد والاخوان نحو السلوك الصحيح ليكونوا فاعلين ايجابيين في المجتمع فما يزال الوطن مهدد من قبل أعدائه وبشتى الوسائل والدفاع عن ذلك مسؤولية الجميع.

LEAVE A REPLY