مدرب نادي سمعون لـ “المندب نيوز”: لم نحقق البطولة ولكن نلنا احترام الجميع داخل وخارج الشحر

383

المكلا (المندب نيوز) أحمد هدبول

تحدث مدرب نادي سمعون الكابتن خالد عبدالله بشير عن بداية مشواره الرياضي مع نادي سمعون الرياضي بالشحر و عن الإعداد والتحضير لبطولة كأس حضرموت 6 .

وقال الكابتن ” بشير ” في تصريح خاص لـ ” المندب نيوز ” : بدأت منذ شهر 8 من العام الماضي لإعداد وتاهيل النادي من أجل  المشاركة في كأس حضرموت , حيث كانت أبرز الصعوبات متمثلة في عدم معرفتي باللاعبين بحكم بعد منطقتي ، لذا اعتمدت في البداية على تعاون الادارة في الاختيار , حتى مرت الأيام وقدرت احدد مستواهم واضيفهم بشكل افضل وهذا سر التطور التدريجي لنادي سمعون.

وأضاف الكابتن “بشير” : ما أوصلنا لهذه المرحلة هو العمل بجد ومحاولة التخلص من السلبيات أول بأول اضافة الى تحويل النادي الى عائلة مترابطة و طموحه .

وعن عدم حصول نادي سمعون على لقب البطولة صرح الكابتن ” بشير ” قائلا: فعلا نحن لم نحقق البطولة ولكن نلنا احترام الجميع في الشحر وخارجها ، فرغم حداثة أغلب لاعبي النادي الشباب إلا إننا خالفنا الكثير من التوقعات ووصلنا للنهائي،  وجهور الشحر يعي ذلك وهذا سر مؤازرته لنا حتى هذه اللحظة .

مضيفا : أن الوصول للنهائي ليس مجرد صدفة او حظ ، صحيح التوفيق مهم ولكن التوفيق لا يحالف من لا يعمل ولا يخطط ، نحن عملنا بجد حتى وصلنا لذلك، واستطعنا ان نتعامل مع المنافسين بوجوه كثيرة وبخطط مختلفة تعتمد الواقعية.

وحول انطباعاته بقبول واقع النتيجة  قال الكابتن ” بشير ” : انطباعاتي حول الانجاز رغم خسارة اللقب جيدة فقد قدمت نفسي بشكل مقبول للشارع الرياضي وكانت البطولة فرصة لا ظهار امكانياتي والحمد لله انا راضي عن ما قدمته.

ووجه الكابتن “بشير ” رسالة للجمهور  قائلا : أقول لجمهور الشحر كفيتو و وفيتوا وشكرا من أعماق قلبي لكم كنتم الزاد والحافز واطلب منكم الوقوف دائما خلف ناديكم . وبإذن الله ستجنون ثمار ذلك وسيعود سمعون بطل بفضلكم وبفضل لاعبيكم الشباب الموهوبين.

وفي نهاية ختم الكابتن ” بشير ” تصريحه برسالة مختصرة وجهها الى اتحاد الكرة بحضرموت جاء فيها : اتمنى من اتحاد الكرة في حضرموت

LEAVE A REPLY