عميد في النخبة الحضرمية يكشف الخطة الأمنية لذكرى تحرير ساحل حضرموت

435
النخبه الحضرمية

المكلا (المندب نيوز) عبدالله محسن الشادلي

أكد رئيس أركان لواء حضرموت العميد علي سالم باراس، أن هناك استعدادات أمنية دقيقة تجري لإستقبال الذكرى الـ3 لتحرير ساحل حضرموت من عناصر الإرهاب.

وقال العميد علي باراس إن العناصر التي شاركت في معركة الفيصل والقبضة الحديدة والجبال السود ستشارك في تأمين مدينة المكلا، مشيرا إلى ان هذه العناصر هي عناصر مدربة عالية الجاهزية واليقضة.

وأضاف باراس، أن تحرير ساحل حضرموت حدث تاريخي يفتخر به المواطن، حيث كان الجندي الحضرمي فيه مثالا ورمزا للتضحية في سبيل الوطن سطر اروع البطولات فيه لنيل وانتزاع الكرامة من العناصر المارقة .. لافتا إلى أن الوضع الذي تعيشه حضرموت افضل من أي وضع مضى.

وأعرب رئيس أركان لواء حضرموت العميد علي سالم باراس، في هذه المناسبة التاريخية العظيمة التي ستحتضنها حضرموت بعد أيام عن شكره لمحافظ حضرموت اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” قائد المنطقة العسكرية الثانية، على ما يوليه من أهمية قصوى في الجانب الأمني للإرتقاء بالمحافظة نحو الأفضل ولدفعها نحو الإستقرار والنهوض، ولدول التحالف العربي على دعمها المتواصل وتضحياتها ممثلة بدولة الإمارات الشقيقة والمملكة العربية السعودية.

ودعا رئيس أركان لواء حضرموت، كافة الأجهزة الأمنية ومنتسبيها الى مزيد من اليقضة والجاهزية .. مؤكدا أن العناصر الأمنية لن تتوانى في السهر على أمن وسلامة المواطنين في حضرموت.

واختتم رئيس أركان لواء حضرموت العميد علي سالم باراس، حديثه بالقول بإنها تجري تحضيرات أمنية وعروضات عسكرية لإستقبال ذكرى الـ24، من إبريل التي لها مكانة خاصة في قلوب أبناء حضرموت بمناسبة هذا الحدث التاريخي الذي لن تنساه الأجيال الحضرمية على مر الأزمان.

LEAVE A REPLY