رئيس قيادة إنتقالي يبعث ومدير أمن المديرية يؤدون صلاة العيد مع جموع المصلين بالمديرية

414

يبعث ( المندب نيوز ) خاص

أدى الآلاف المصلين صباح هذا اليوم الثلاثاء شعائر وصلاة عيد الفطر المبارك في مختلف مصليات مديرية يبعث بحضرموت وذلك بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الشيخ عبدالله خميس المشجري ومدير أمن المديرية العقيد علي سالم بادبيان واعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية والقيادات العسكرية والأمنية للأمن والنخبة الحضرمية المرابطبين في ساحات الشرف في معسكر المديرية وجموع غفيره من الأهالي أبناء المديرية .

حيث توافد المصلين من صبيحة هذا اليوم الى مصلى جول باموسى مكبرين ومهللين لله حامدين الله على إتمام الشهر الفضيل بقلوبا تغمرها الفرحه والرحمة والبهجة والسرور من كل أرجاء المديرية .

حيث بدأ الشيخ الفضيل الأستاذ محمد حسن باسد بخطبة العيد والتكبير والثناء لله على نعمة العظيمة

كما هنأ الشيخ باسد المصلين بالعيد في مستهل خطبة راجيا من الله ان يعيده علينا وعلى جميع الشعوب الاسلامية والعربيه بالخير واليمن والبركات، وان يعيده علينا وقد تحقق لشعبنا والشعوب الاسلامية النصر والفلاح.

وفي الخطبة الثانية توجه الى النساء واوصاهن ان يتقين الله في أزواجهن واولادهن وان يحسنن تربية الجيل بعيدا عن التحلي بالأفكار الغربية وان يتقين الله في لباسهن بعيدا عن التبرج والاختلاط وان لاتكون المراة المسلمة محور غزو الثقافات الأجنبية في اللباس والتربية.

كما كان العيد حاضرا ايضا في بعض مصليات ومساجد المديرية الآخر مثل مصلى باصاع ومصليات وادي حول والغمصه والرحبة حيث شهد المسلمون صلاتهم بروح ايمانية تكسوها بشائر الأمل والسعادة.

وبعد ذلك تبادل رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي التهاني والتبريكات بالعيد من جموع الأهالي سائلين الله ان يعوده علينا بالخير والسلام والإيمان وتمنوا ان يكون العيد وسيلة لإحلال السلام والاستقرار للوطن والعالم والانسانية جمعاء.

LEAVE A REPLY