بعد أن أحبطت 15 محاولة للبسط على أراضيها..المنطقة الحرة تكرم قائد كتيبة حزم 1 التابعة لألوية الدعم والإسناد

415

عدن ( المندب نيوز ) خاص

أقامت قيادة وكوادر وموظفو المنطقة الحرة بالعاصمة عدن اليوم الاربعاء حفلا تكريما للمقدم “أحمد محمود” ابو اصيل قائد كتيبة حزم1.

وذلك تقديرا للجهود التي بذلتها الكتيبة في تامين وحماية مساحات واراضي المنطقة الحرة ومينائها الحيوي ومحمية الحسوة من جشع المتنفذين والمعتدين على اراضي المنطقة العامة .

وقدم رئيس المنطقة الحرة الاستاذ حسن أحمد الحيد شهادة تقديرية لقائد كتيبة حزم1التابعة لقوات لدعم والاسناد أبو اصيل خلال الحفل التكريمي الذي اقيم في مقر قيادة المنطقة الحرة.

واثنى على مواقف كتائب الدعم والاسناد وكتيبة حزم1 ووصف قوات الدعم والاسناد بأنها الحامية الوحيدة لحرم المنطقة الحرة وتامين الاراضي والمنشئات الحيوية الحكومية .

وقال “لقد بذلت ومازالت تبذل كتائب الدعم والاسناد وكتيبة حزم1جهودا كبيرة وطنية من اجل حماية أهم منشأة في البلاد .

داعيا الجهات الامنية الاخرى التحرك والقيام بواجبها المنوط في حماية اراضي وعقارات ومساحات ميناء المنطقة الحرة الاستراتيجي, وكذلك حماية جميع أراضي الدولة

من جانبه عبر “المقدم أحمد” عن شكره بالحفاوه التي تلقاها من المنطقة الحرة مؤكدا بقوله : نحن هنا مكملين لبعضنا البعض ولن نمن على أحد بما نقوم به فما دفعني ومن معي في قوة كتيبة حزم عدن1 لحماية المصلحة العامة هو الواجب الوطني والثوري الذي تربينا عليه.
مضيفا : ولن نتراجع اونتهاون في سبيل حماية منشئات الوطن الاستراتيجية والعامة ولو كلفنا ذلك حياتنا، وسنقاوم وسنعمل لحماية عدن واهلها وشعب الجنوب , داعيا الجهات المسؤولة الى التكاتف ومواجهة النافذين على اراضي ومنشآت الدولة.

وفي ختام الحفل زار المقدم احمد محمود ومن معه بصحبته قيادة المنطقة ميناء الحاويات ومقر شركة تطوير الموانئ وفروع وادارات المنطقة الحرة واعرب الموظفين عن ارتياحهم لهذه الزيارة

واحبطت كتيبة حزم1التابعة لقوات الدعم والاسناد اكثر من 15 محاولة بسط واستيلاء على مساحات المنطقة خلال هذا العام الجاري.

LEAVE A REPLY