لليوم الثالث على التوالي فرق توعية حملة عدن بيتنا، تواصل انشتطتها في المنصورة

263

عدن (المندب نيوز) خاص

واصلت فرق توعية حملة عدن بيتنا بانشطاتها واعمالها التوعوية عصر اليوم السبت في عبدالعزيز  والسنافر وشارع الكثيري بمديرية المنصورة .

انقسمت فرق التوعية إلى اربع مجموعات مجموعة تعمل في عبدالعزير بالتزامن مع المجموعتين التان يعملان في السنافر و شارع الكثيري والجموعة التي تعمل في منطقة القاهرة لليوم الثاني على التوالي .

خلق الوعي وجعل النظافة سلوكا يتمتع به سكان عدن أحد أهداف فرق التوعية من خلال نشر البرشورات التوعوية الإرشادية بين المواطنين وصلق الملصقات على جدران الحارات المناطق المستهدفة ، وحث المواطنين على الحفاظ على نظافة مناطقهم وعدم رمي المخلفات في الشوارع والطرقات .

وأكد مدير مديرية المنصورة الأستاذ محمدالبري في الحفل التدشيني على اهمية اعمال التوعية التي تهدف لخق ثقافة وتغيير سلوك المواطنين .

وأضاف البري لابد أن تتضافر الجهود بين السلطة المحلية وعقال الحارات ومؤسسات المجتمع المدني وفرق التوعية وفرق النظافة والمواطنين من أجل انجاح حملة عدن بيتنا كما حدث في مديرية البريقه .

تأتي اعمال التوعية في القاهرة و عبدالعزيز والسنافر وشارع الكثير اليوم بعد أن تمت عملية التوعية في منطقة وريمي أمس الأول.

LEAVE A REPLY