عدن: تنفيذ دورة جديدة بمراكز “نيوهورايزن” حول استمرارية الاعمال لسيدات الأعمال

682

عدن (المندب نيوز ) خاص

بدأت صباح اليوم في العاصمة عدن وقائع دورة استمرارية الاعمال والتي تنفذها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر ( Smeps ) التابعة للصندوق الاجتماعي ضمن مشروع ( Brave Women ) وذلك بالشراكة مع البنك الاسلامي للتنمية والمبادرات النسوية( we – fi ) وعدد من البنوك المحلية .
والدورة التي يتم تنفيذها بمراكز نيوهورايزن العالمية – عدن ، بمشاركة 136 من سيدات الاعمال في القطاع النسوي ، من المقرر استمرارها لمدة خمسة أيام ، ويأتي تنفيذها في اطار برنامج يستهدف نحو 500 سيدة من مالكات المنشآت والمشاريع في كلً من : عدن _ صنعاء _ تعز _ إب وحضرموت .
ويذكر بأن الدعم المقدم للمشروع هو عبارة عن تدريب لسيدات الاعمال على استمرارية اعمالهن واستكمال عملية ربطهن بالبنوك ومؤسسات التمويل الاصغر فضلا عن دعم مادي مقدم بنسبة 50 ٪ لشراء اصول تساعد على استمرارية المنشاءت لاسيما في ظل الظروف والاوضاع الحالية التي تمر بها البلد.
حضر وقائع الافتتاح اليوم كلً من : الاستاذة افراح جابر مدير عام الادارة العامة للتنمية والمراة بعدن ، والاستاذة رنا محمد انور – مديرة مشروع Brave والقائمة بأعمال مدير الفرع في عدن ، والاستاذ محمد عبدالعزيز باحيدرة – ضابط المشروع بمحافظة عدن ، والاستاذة مرفت امين البسيسي – مديرة مراكز نيوهورايزن في عدن .

LEAVE A REPLY