وكيل وادي حضرموت بحكومة الشباب والاطفال يلتقي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل

433

سيئون (المندب نيوز) خاص

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء بحكومة شباب وأطفال اليمن الأخ أحمد محمد الجفري بمدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الاستاذ عبدالله رمضان باجهام بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بحكومة الشباب والاطفال الاخ احمد عمشوش.
وناقش خلال اللقاء سبل التعاون المشترك بين حكومة الاطفال والشباب ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للتنسيق مع المنظمات المانحة الدولية والمحلية لدعم تنفيذ المشاريع التي ستقدمها حكومة الشباب والاطفال لأبناء وادي وصحراء حضرموت لتدريب وتأهيل الشباب والاطفال.
وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل باجهام استعداده في دعم حكومة الشباب والاطفال والوقوف معهم في تنفيذ مهامهم وكافة انشطتهم لخدمة الشباب والاطفال ،مشيدا بجهود حكومة الشباب والاطفال في سعيهم بتعريف مهام الحكومة للجهات المعينة وتحركهم في تنفيذ الانشطة.
بدوره أشاد وكيل الوادي والصحراء بجهود مدير عام الشوون الاجتماعية والعمل باجهام في تطوير نشاط المكتب ومساهمته بتحقيق تنمية في المشاريع الحيوية، موكدا ان الحكومة ستعمل بكل جهدها مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بالوقوف مع الشباب والاطفال من خلال السعي في ايجاد الدعم لتطوير مهاراتهم وابداعتهم وتنفيذ انشطتهم.

LEAVE A REPLY