ناشط اشتهر بنقل صور غزو الاصلاح للجنوب يشكو سرقة مرتباته وتركه جريحاً بلا حقوق في مأرب

344

مأرب (المندب نيوز) خاص

هكذا هي ما تسمى الشرعية. وهكذا هي اساليب حزب الاصلاح الارهابي يغرر على الجنود للقتال معه وتلبية رغباته ومن ثم يتركهم بلا مرتبات ولا حقوق.

وهذه شهادة من احد الجنود يؤكد سرقة مرتباته التي كانت متوقفة منذ اربعة اشهر وتم رفض صرفه لها حتى يتم مشاركته في غزو شبوة وابين وعدن ضمن مليشيا حزب الاصلاح القادمة من مأرب.

وشن الجندي الملازم اول ( عبدالرحمن المصري) الذي اشتهر بنقل صور وفيديو من غزو مليشيا حزب الاصلاح للجنوب هجوماً على قيادات جيش الشرعية وحزب الاصلاح وتلفظ عليهم بلعنات على صفحتة بالفيس بوك.

المصري الذي تفاخر بان قواتهم تستطيع دخول عدن وكان يدعوها لإحراق الجنوب هاهو يتباكى ويلعن قيادات الشرعية وجيشها وحزب الاصلاح بعد ان سرقوا مرتباته وحقوقه.

وقال المصري في منشور بصفحته بالفيس بوك : (عاد كان الشدادي رحمه الله يساعد الجرحى و اسر الشهداء و لم نعد نفكر بمثل هذه الامور لكن للاسف خلفه قوم ياكلون مرتبات المقاتلين .(

وأضاف : ( قلدكم الله هل استحق كل هذا التعب و المعاناه و انا جريح و اعود من الجبهة لاستلم مرتباتي و اجدهم قد تصرفوا فيها . لعنهم الله في الدنيا و في الاخره( .

وتابع في منشوره بالقول ( بكل قلة حيا نتردد عدة مرات يقول لك القائد مشغول مش فاضي لك (..

ويجسد واقع الجندي المصري ان حزب الاصلاح وقيادات الجيش بمارب والشرعية ذاتها تزج بالجنود في محارق الحروب لتتكسب من وراء دمائهم. والأكثر فضاعة انها لا تحفظ للجنود حقهم اذا جرحوا او حق اسرهم اذا قتلوا. بل انها تنهب مرتباتهم مثلما حدث مع المصري.

ناشطون علقوا في الفيس بوك حول ما قاله الجندي المصري الذي كان منتشياً بدخول شبوة ومن ثم ابين انه يعبر عن حالة من واقع الشرعية وحزب الاصلاح الذين يستخدمون الجنود مثل ( الفاين – كلينكس) ويرمونهم في الزبالة دون أدنى حقوق او تعويضات.

لكن الناشطون ذكّروا الجندي المصري بمقاطع فيديو كان يصف فيها قواتهم القادمة من مأرب بأنها تحمي الشرعية والدولة. وهي لم تحمي حقوقه ومرتباته التي سرقها قادة الجيش.

ودعا الناشطون الجنود في الشرعية ومعسكرات مأرب بعدم القتال الى جانب قادة عبارة عن لصوص يستخدمون الجنود حطب لنار الحرب في الجنوب التي لا ناقة لهم فيها ولا جمل . ودعوهم للاعتبار من الجندي عبدالرحمن المصري الذي اصبح يلعن الشرعية وقيادة جيش حزب الاصلاح بسبب نهب مرتباته .

LEAVE A REPLY