اليوم : شعب حضرموت وجزع المهرة يفتتحان الدوري التنشيطي

333

 

المكلا  (المندب نيوز) فهمي باحمدان

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا مباريات تجمع حضرموت للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية بلقاء جزع المهرة وشعب حضرموت وهو التجمع الأخير في المرحلة الأولى للدوري التنشيطي الذي يقيمه الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاون مع فروعه في المحافظات المستضيفة للتجمعات ..

وأعلن اتحاد الكرة بساحل حضرموت المشرف على تجمع حضرموت يوم السبت عن تحديد موعد انطلاقة مباريات التجمع بعد وصول المخصصات المالية من اتحاد الكرة والتي كانت سبباً في تأخر انطلاقة التجمع الذي تشارك فيه خمس فرق .. أربع منها من محافظة حضرموت هي الشعب والتضامن وشبام وسلام الغرفة بالإضافة إلى الجزع من المهرة ، ويتأهل بطل التجمع للمشاركة في التجمع النهائي للأندية أبطال التجمعات المقرر أن تحتضنه مدينة سيئون ، إلى جانب أبطال التجمعات الأخرى .. وهي أندية : أهلي صنعاء واليرموك عن (تجمع صنعاء) والتلال والوحدة عن (تجمع عدن) وأهلي تعز عن (تجمع تعز) ، والهلال الساحلي عن (تجمع الحديدة) ، والاتحاد عن (تجمع إب) ..

وستلعب أندية التجمع فيما بينها بنظام الكل ضد الكل من خمس جولات ، فيما يخلد فريق واحد للراحة في كل جولة وستجرى مباراة ختام الجولة الاولى وهي المباراة الثانية في التجمع يوم الاربعاء 18 سبتمبر بلقاء التضامن وشبام.

LEAVE A REPLY