ملتقى الهندسة الكيميائية بالشحر ينتخب هيئة ادارية جديدة

489

الشحر (المندب نيوز )خاص

عقد ملتقى الهندسة الكيميائية بالشحر اجتماعا انتخابياً لاختيار هيئة ادارية جديدة خلفا للهيئة الادارية السابقة والتي انتهت فترة عملها .
حيث جرت الانتخابات بحضور الأستاذ محمد عوض صياد مدير فرع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية وذلك بقاعة كلية المجتمع بالشحر وبحضور أعضاء الملتقى .
وافتتح الاجتماع بكلمة الأستاذ محمد عوض صياد والتي حث فيها المهندسين الكيميائيين على بذل المزيد من الجهود للرقي بالملتقى لما فيه مصلحة أعضاءه وكذا تقديم خدمة للمجتمع المحلي .
بعد ذلك استعرض المهندس خالد باصالح رئيس لجنة الرقابة والتفتيش التقارير الختامية للفترة السابقة ومناقشتها مع الأعضاء والمصادقة عليها .
ثم ألقى المهندس عدنان سالم العماري الأمين العام السابق للملتقى كلمة نيابة عن الهيئة الادارية للملتقى لخص خلالها المراحل التى مر بها الملتقى واستعرض الايجابيات والسلبيات التي اعترضت وساهمت في تطوره ونموه .
بعد ذلك جرت الانتخابات حيث تم ترشيح مجموعة من أعضاء الملتقى من قبل الحضور وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن الآتي :

_ أولا انتخاب هيئة إدارية من التالية أسماءهم :

1_ المهندس هاني أحمد الحداد ، رئيسا للملتقى .
2_ المهندس ماجد عبدالله بايعشوت ، أميناً عاماً للملتقى .
3 _ المهندس طاهر صالح بن الشيخ علي ، مسؤولاً مالياً.
4_ المهندس محمد علي طيب بافضل ، عضو احتياطي.
5_ المهندس عوض سعيد بانعيمون ، عضو احتياطي

_ ثانياً انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش من التالية أسماءهم :

1_ المهندس خالد محمد باصالح ، رئيسا .
2_ المهندس محمد سالم السييلي ، سكرتيراً .
3_ المهندس محمد عمر حمدون ، عضواً .
4_ المهندس عدنان سالم العماري ، احتياطي .
5_ المهندس خالد محفوظ بسيس ، احتياطي .

بعد ذلك ألقى المهندس هاني الحداد رئيس الملتقى المنتخب كلمة مقتضبة أشاد فيها بجهود الهيئة الإدارية السابقة وشاكرا لهم كل ما قدموه من انجازات من خلال عدد من المحاضرات والدورات وكذا مشاريع الدراسات التي انجزت في المرحلة السابقة وأعرب عن أمله الكبير في الدور المهم التي ستقوم به الإدارة الجديدة في خلق شراكات وآفاق أوسع للملتقى مع الجهات ذات الصلة وفي مقدمتهم الإدارة المحلية للمديرية وكذا الفعاليات والمنظمات المجتمعية لما فيه الصالح العام .

LEAVE A REPLY