حضور بارز وفعال لأعضاء مبادرة لأجلك المجتمعية في ورشة عمل حول “الشرطة المجتمعية

899

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

شارك أعضاء مبادرة لأجلك المجتمعية بمدينةغيل باوزير في ورشة العمل التي أقامتها منظمة السلام في اليمن وبدعم من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في السادس من شهر أكتوبر لعام 2019 بمقر مؤسسة داؤد الجيلاني  وحملت هذه الورشة عنوان” مفهوم الشرطة المجتمعية ” و قد أتت هذه الورشة في إطار تعزيز دور الشرطة المجتمعية في المجتمع وما العوائق التي تقف أمام إحداث ترابط بين المجتمع كافة والأجهزة الأمنية في سبيل لكشف الجرائم وحل العديد من الإشكاليات المجتمعية .

وشارك أعضاء “لأجلك”  الحضور الذي  تنوعت صفاتهم وشخصياتهم بين رجال الأمن ورؤساء اللجان المجتمعية وقادة من الشباب المجتمعيين ,شاركوهم آرائهم ومقترحاتهم حول أبرز القضايا الموجودة بغيل باوزير وكيفية ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية بالمدينة.

وتعتبر هذه المشاركة إثباتا على همة الشباب وآرائهم الفعالة في تكوين رأي عام قادر على التغيير والنقد والإيضاح لأجل مصلحة المجتمع كافة .

ومبادرة لأجلك هي مباردة مجتمعية شبابية مستقلة تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في وضع بصمة مجتمعية وإحداث تغيير إيجابي في مختلف الجوانب ولها العديد من الإسهامات الشبابية وتتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التطوعية عبر تنفيذ أنشطتها وبرامجها القادمة.

LEAVE A REPLY