برعاية الانتقالي .. الاسبوع القادم انطلاق المسابقات الرياضية بإشراف دائرة الشباب والطلاب بأبين

331

أبين (المندب نيوز)خاص

ناقش الاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي محافظة أبين صباح يوم امس الخميس مع الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في مقر مكتب الشباب والرياضة الية تدشين المسابقات الرياضية إحتفاء بعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر وبحضور الاخ عبدالرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات .
وفي اللقاء رحب الكابتن احمد صالح الراعي برئيس إدارة الشباب والطلاب ، شاكرا على الزيارة مرحبا بتنسيق العمل المشترك وتبادل الخبرات بين مكتب الشباب وإدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي .
مؤكدا بأن مكتب الشباب والرياضة على أتم الاستعداد في تسهيل كل الظروف الملائمة لمشاركة دائرة الشباب في إقامة النشاطات الرياضية والشبابية ، قائلا : نرحب بالمجلس الانتقالي الجنوبي وكل من يقدم يد العون في الجانب الشبابي والرياضي التي تعود بالنفع في خدمة النشئ والشباب وصقل المواهب المبدعين والمبرزين .
من جانبه شكر السنيدي رئيس مكتب الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال ومايقدمة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة من جهود يشكر فيه عليها في الجانب الرياضي والشبابي ، وقال: أن إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي على أتم الاستعداد لتنسيق العمل مع مكتب الشباب والتنسيق لإقامة عدد من النشاطات والفعاليات الرياضية احتفاء بعيد الاستقلال الوطني والذي تنطلق مطلع الأسبوع .
مؤكدا بأن دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة لديها العديد من التصورات لإقامة الفعاليات والنشاطات الرياضية في مختلف الجوانب ولكن ظروف الحرب والمعارك الذي شهدتها معظم محافظات الجنوب من قبل مليشيات الإرهاب حالت دون تنفيذ ذلك ، مشيرا إلى أن الاسبوع القادم سيشهد انطلاق تدشين الدوري الكروي لأندية دلتاء أبين وعددا من الأنشطة الأخرى منها المارثول الشبابي الذي يكون يوم 30 نوفمبر والذي يشارك فية رياضيي المحافظة مختلف الاندية الرياضية وكذلك المسابقة الثقافية واللقاء الشبابي وألعاب القوى .
مؤكدا بأن إدارة الشباب والطلاب تولي الشباب والرياضة أهمية كبيرة حيث سيشهد العام القادم العديد من المسابقات والفعاليات الرياضية الشبابية والطلابية في مختلف المجالات .
حضر اللقاء فكري مقفع نائب رئيس الدائرة الجماهيرية بالمحافظة والكابتن وجدي مهدي.

LEAVE A REPLY