الدائرة التنظيمية بإنتقالي أبين تدشن دورة تدريبية في “مهارات القيادة الإدارية” لمدراء الإدارات التنفيذية 

513

أبين (المندب نيوز )خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشنت الدائرة التنظيمية بالأمانه العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الأحد، دورة تدريبية في “مهارات القيادة الإدارية” لمدارء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ورؤساء القيادات المحلية المديريات.
وفي افتتاح الدورة، تحدث الأستاذ منصور زيد، رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مقدماً شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة أبين على تهيئة الظروف لإقامة هذا الدورة في ظل الأوضاع التي تمر بها المحافظة والجنوب ككل، مؤكدا حرص الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة على تنفيذ في توجهاتها في بناء قدرات كوادر منتسبي المجلس وتنمية مهاراتهم في المجالات كافة.
ولفت زيد إلى أن هذه الدورة، سبق وأن تم تنفيذها في العاصمة عدن، ومحافظتي لحج والضالع، وكان مقرر إقامة هذا الدورة في محافظة أبين في وقت سابق لكن الظروف الأمنية حالت دون إقامتها في ذلك الوقت، لتقام اليوم بعد استقرار الحالة الأمنية في المحافظة.
وخاطب زيد المشاركين في الدورة قائلاً :” نريد من خلالكم رسم الخطط على مستوى التوجيهات التنظيمية والسياسية والثقافية والاجتماعية، بما يعمل على تعزيز الكادر، ويواكب متطلبات المرحلة القادمة وبما فيها من تحديات كبيرة”، متمنياً في ختام حديثه أن يستفيد المشاركين مما سيتم تناوله في هذه الدورة وتطبيقه على واقعهم العملي، وتحسين الأداء والعمل نحو الأفضل.
وبدوره، ألقى الأستاذ محسن عبد سعيد، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، برئيس الدائرة التنظيمية، شكراً الدائرة على اهتمامها بتنظيم هذه الدورة، حيث سيتلقى المشاركين وخلال خمسة أيام معارف في مهارات القيادة والإدارة.
ودعا محسن عبد، مدراء الإدارات التنفيذية والقيادات المحلية في المديريات، بأن يمثلوا إنموذجاً للنخب القيادية في المحافظة من ناحية الانضباط والاستماع والاستفادة من هذا الدورة وبرنامجها.
عقب ذلك انطلقت، أعمال الدورة بمحاضرة قدمها الأستاذ ماهر محمد الدلعوس، مسؤول التدريب والتأهيل في الدائرة التنظيمية، وشرح خلالها وبشكل تفصيلي مهارات القيادة الإدارية.

LEAVE A REPLY