رفض سعودي لمطالب الحكومة اليمنية تعديل بنود في #اتفاق_الرياض

311

الرياض (المندب نيوز)خاص

كشف مصدر يمني رفيع في العاصمة السعودية الرياض ان الشرعية اليمنية تقدمت برسالة الى القيادة السعودية لطلب تعديل فقرات في اتفقا الرياض.

وبحسب المصدر فان الشرعية تقدمت بطلب تعديل في موقف جعلها محل شكوك القيادة السعودية والمجتمع الدولي الذي اطلع على طلب التعديل.

المصدر المطلع على اليات عمل ولجان تطبيق اتفاق الرياض قال ان الشرعية اصبحت عاجزة عن التعاطي مع الاتفاق وتحاول وضع العراقيل باستمرار ووصل بها الامر لطلب تعديل فقرات في الاتفاق كي تقوم بافشال الاتفاق.

على اليات عمل ولجان تطبيق اتفاق الرياض ان الشرعية اصبحت عاجزة عن التعاطي مع الاتفاق وتحاول وضع العراقيل باستمرار ووصل بها الامر لطلب تعديل فقرات في الاتفاق ضمن مساعيها لافشال الاتفاق.

واكد ان عجز الشرعية خلال الفترات الماضية في عملها ووصولها الى مرحلة الفشل وتعاظم الفساد ادى الى اتباعها سياسة الابتزاز خاصة منذ سيطرة حزب الاصلاح الارهابي عليها والمعروف عن انتهازيته وابتزازه للتحالف العربي

الا ان طلبات الشرعية من التحالف العربي قوبلت بالرفض المطلق بعد ان تجاوزت حدودها المسموحة خاصة منذ توقيع اتفاق الرياض.

وكشفت مصادر سياسية ان الشرعية تقدمت بطلب الى السعودية لتعديل  فقرات في اتفاق الرياض . وذلك في حالة تعبر عن مدى استهتار الشرعية بمقام المملكة وقياداتها التي رعت اتفاق واضح المعالم. ولهذا السبب قوبل طلب الشرعية بالرفض المطلق ,الالتزام باتفاق الرياض نصاً .

LEAVE A REPLY