“الحوتري ” يتفقد مبنى البنك المركزي بأبين ويطلع على آخر الأعمال الجارية لإعادة افتتاحه

542

أبين (المندب نيوز )خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مبنى البنك المركزي بمدينة زنجبار .
واطّلع العميد الحوتري من مدير عام البنك، الأستاذ صالح الصلاحي، على آخر أعمال الترميم والتجهيزات للبنك، لوضع الترتيبات الأمنية له، تمهيدا لاعادة افتتاحه رسمياً.
وأبدى العميد الحوتري استعداده للمساهمة في الجانب الأمني وتوفير الحماية الأمنية للبنك، من خلال التواصل مع التنسيق مه الجهات المختصة، ومنها حماية المنشئات.
من جانبه، أبدى الأستاذ صالح الصلاحي سروره بزيارة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، مؤكدا أهمية العمل مع قيادة الانتقالي والتنسيق مشترك لعودة نشاط البنك كما في السابق.
وأوضح الصلاحي بأنه سيتم توفير السيولة النقدية اللازمة للبنك، ليتمكن موظفو الدولة من استكمال معاملاتهم النقدية من داخل محافظتهم، كإحدى الإجراءات التي تساهم في تطبيع الحياة في المحافظة.
رافق العميد الحوتري خلال الزيارة كل من العقيد محمد الدوبحي قائد حماية المنشئات بالمحافظة، والأستاذ محمد العمود، عضو الجمعية العمومية، والصحفي عبدالعزيز باداس، نائب رئيس إدارة الإعلام بانتقالي أبين، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

LEAVE A REPLY