عاجل: المقاومة الجنوبية تحذر من تحركات قوات الشمال الاخوانية نحو مناطق الجنوب(بيان)

477
القوات الجنوبيه

المكلا (المندب نيوز) خاص

اصدرت قوات المقاومة الجنوبية بيانا عاجلا اليوم حذرت فيه اي قوات شمالية اخوانية او جماعات ارهابية من الاقتراب من ابين الباسلة او العاصمة عدن.

ودعا البيان كل افراد المقاومة الجنوبية البطلة ومعسكراتها للاستعداد القتالي لمواجهة مخططات العدوان الاخواني الحوثي  الارهابي المشترك اللذين يأخذان جميعهما ادوار يلعبونها تارة باسم الشرعية وتارة ضد الشرعية.

وطالب البيان تحالف دعم الشرعية باليمن التعامل مع الوضع بمسؤولية وايقاف تحركات الاخوان والجماعات الارهابية القادمة من مارب، ونحمل المملكة العربية السعودية مسؤولية انهيار الاوضاع وانفجارها باعتبارها راعية اتفاق الرياض.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عاجل من المقاومة الجنوبية

قال تعالى (  فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم). صدق الله العظيم.

يا ابناء شعبنا الجنوبي الأبي

ان المرحلة التي نعيشها هذه الايام هامة للغاية يتحدد فيها إما نجاح أو فشل ما سمي اتفاق الرياض الذي كان واضحاْ بإيقاف التصعيد والمواجهات في محافظات جنوبنا الحبيب وبرعاية كريمة من المملكة العربية السعودية.

لكن ومنذ التوقيع وحتى اليوم لا تزال الاطراف المعادية الرافضة للاتفاق تتبجح بتعزيزاتها وتدفع بها باستمرار.  وها هي اليوم تحاول الالتفاف على الاتفاق  وادخال قوات شمالية الى ابين ومنها الى معاشيق تحت ذريعة انها تتبع اللواء الاول حماية رئاسية.

يا ابناء شعبنا الجنوبي

اننا وبالرغم من انتظارنا لتحركات التحالف ووساطته بإيقاف نزغ قوات العدوان الاخوانية والجماعات الارهابية ضد ارضنا ومحافظاتنا بدء من شبوة وحتى ابين وعدن بالرغم ان هذه القوات تركت معاركها بالشمال وكشرت انيابها للاعتداء على الجنوب.

ان الوضع اليوم يتطلب يقظة كبيرة، واستعداد للتقدي لأي قوة شمالية معادية تحاول الدخول لمعاشيق دون اي توافق وفي خرق واضح وجلي ضد كل الاتفاقيات والتفاهمات.

يا شعبنا الجنوبي

اننا اليوم ندعو كل افراد المقاومة الجنوبية البطلة ومعسكراتها للاستعداد القتالي لمواجهة مخططات العدوان الاخواني الحوثي  الارهابي المشترك اللذين يأخذان جميعهما ادوار يلعبونها تارة باسم الشرعية وتارة ضد الشرعية.

واذ ندعوكم الان للاستعداد القتالي نبلغكم اننا نبرأ الى الله ونخلي مسؤوليتنا الكاملة من تفجير الاوضاع وافشال اتفاق الرياض الذي التزمنا به منذ توقيعه.

نحن مستعدون لمواجهة العدوان الاخواني القادم من مأرب وشبوة ولن نسمح للعنهجية الاخوانية ان تمارس مزيد من التمادي وسبق ان أعلنا حالة استنفار واليوم نؤكد ان ايدينا على الزناد.

نحذر اي قوة شمالية من الاقتراب من ابين وعدن، ونخلي مسؤوليتنا عن اي ذهاب للأوضاع الى ما لا يحمد عقباه قد يصيب تبك القوات والجحافل العدوانية التي دأبت على الغلو  والتطرف والارهاب.

ندعو التحالف العربي للتعامل مع الوضع بمسؤولية وايقاف تحركات الاخوان والجماعات الارهابية القادمة من مارب، ونحمل المملكة العربية السعودية مسؤولية انهيار الاوضاع وانفجارها باعتبارها راعية اتفاق الرياض.

ندعو شعبنا الجنوبي للجهوزية العالية، ونؤكد على فتح معسكرات تعبئة شعبية عامة لمواجهة الظروف المخططات العدوانية والارهابية.

نقول للجميع اذا كان قدرنا المواجهة الى مالا نهاية فنحن لها ولن نتراجع قيد انملة في الدفاع عن ارضنا وخيارات شعبنا وحماية تضحيات شهدائنا مهما كلفنا ذلك من ثمن. 

وقد اعذر من أنذر

والله خير شاهد ومعين. وما النصر الا من عند الله.

المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن

4 / 12 /

LEAVE A REPLY