إنتقالي القطن يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز “و “

333

القطن (المندب نيوز )خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز ( و ) بحضور الاخوة طارق بن سلم ، عضو الجمعية الوطنية وربيع غصان عضو قيادة المحافظة نائب رئيس الادارة الجماهيرية والشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية .
والقى الاستاذ طارق عوض بن سلم عضو الجمعية الوطنية كلمة في الحاضرين ، شاكرا لهم تلبية الدعوة، وهنأ الجميع بالعيد 52 للاستقلال المجيد ، وأكد على المضي قدما نحو تحقيق الاستقلال الثاني بعون الله وبدعم الاشقاء في التحالف العربي ، واعطى شرحا موجزا لمستجدات الاوضاع على الساحة المحلية.
مبينا ان هدف تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع في التقارب واصلاح ذات البين وحل المشكلات والاطلاع عن كثب لمعاناتهم وهموهم وتعزيز التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للاطلاع والمتابعة على سير العمل.
وقدم شرحا وموجزا حول أهمية تأسيس اللجان في كل مراكز المديرية ، والأدوار التي يمكن ان تقوم بها بين أوساط الجماهير ،داعيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ومسؤولياتهم المجتمعية والوطنية.
واستعرض الشيخ عبدالعزيز البكري ، اللائحة والاجراءات التنفيذية لتشكيل اللجان المحلية في المراكز .
ورحب الاخ فؤاد الشبيبي رئيس اللجنة الاشرافية بأعضاء المركز والجميع ، شاكرا لهم حضورهم وحرصهم لانجاح تأسيس مركزهم ،
داعيا الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمافية خدمة مجتمعهم.
هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن القرار رقم ( 5 ) لسنة 2019م بشأن تشكيل اللجنة الاشرافية المكلفة من قبل القيادة المحلية بمديرية القطن لتسمية اللجنة المحلية بالمركز ( و ) لمناطق غصيص وماحولهما بعد عقدهم للاجتماع التأسيسي ، والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز، وتكونت القيادة المحلية للمركز من الاخوة التالية اسمائهم :

1— مبارك بخيت الشبيبي ، رئيسا .
2— شوقي مبارك الضليع ،نائبا للرئيس.
3- فهمي يسلم بن عويد ، مسؤولا تنظيميا.
4— برك سعيد بن شريشر ، مسؤول الشؤون الاجتماعية.
5— سالم احمدالشبيبي ،مسؤول الخدمات والتنمية.
6— عامرعمر بلهبوع ، مسؤول التثقيف والارشاد الوطني.
7— عبدالحكيم مبروك التيس ، مسؤولا جماهيريا .
8- صبري محمد بالرسام ، مسؤول الأمن المجتمعي.
9— جلال صالح باقطيان ، مسؤول رصد الانتهاكات .

حضر الاجتماع كل من : سعيد محمد بن نهيد نائب رئيس الادارة التنظيمية وجمال عون الفضلي عضو القيادة المحلية بالمديرية وجمع من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في تلك المناطق .

LEAVE A REPLY