سخط وإستنكار واسع تشهده مديرية ساه لمشاركة قيادة السلطة إشهار “الإئتلاف الوطني الجنوبي”

1375

ساه (المندب نيوز) خاص

أثارت مشاركة قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه في حفل اشهار فرع مايسمى بـ “الائتلاف الوطني الجنوبي” بمدينة سنيون جدل واسع بين أوساط المجتمع  المحلي بالمديرية .

هذا وقد تركزت حالة الاستهجان والاستياء تجاه مشاركة هرم السلطة بالمديرية بعد ظهور أبرز رموزها في صورة يتقدم قيادات ما يسمي بـ “الائتلاف الوطني الجنوبي” في حفل الاشهار صباح اليوم السبت الذي جوبه بمعارضة ورفض كبير من قبل أهالي وادي حضرموت .

واعتبر ناشطون بالمديرية مشاركة قيادة السلطة في حفل الاشهار مؤشر ومنعطف خطير ، يظهر الوجه الأخر المبطن لقيادة السلطة ، مشيرين الى أن مثل هذه التيارات تسعى جاهدة الى الالتفاف على الحقوق الشعبية وتنفيذ أجندات حزبية يمنية .

وأستنكر الناشطون حرص قيادة السلطة بالمديرية على المشاركة في مثل هذه الفعاليات ، وترك المسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه الخدمات و التنمية التي تشهد ركود وفتور في المتابعة ناهيك عن قله من المشاريع الصغيرة التي تبنتها بعض المنظمات الدولية ،حيث تعد مديرية ساه أبرز مناطق الانتاج النفطي بالجمهورية .

وحذر الناشطون كل أبناء مديرية ساه من الانجرار خلف هذه الكيانات المشبوهة الساعية الى ضرب وحدة الحضارم والانقضاض على ثرواتهم .

وناشد الناشطون كل الشرفاء والاحرار بالمديرية الى الوقوف صف واحد في وجه كل من يحاول أن يجر المديرية الى صرعات سياسية عنصرية .

ويسعى ما يسمى ” الائتلاف الوطني الجنوبي” الذي يتزعمه الوزيرين ” الميسري – والجبواني” الى الالتفاف على حق الشعب الجنوبي ، والترويج لـ (الستة الأقاليم) و ما يسمى بالحوار الوطني اليمني .

LEAVE A REPLY