بمناسبة تأهلهم للنهائي.. “عكف” و “الزري” يقيمان مأدبة عشاء للفريق الكروي الأول لنادي “حسان”

397

زنجبار(المندب نيوز )خالد عباد

في أجوا فراحية، أقام مدير عام مديرية زنجبار المهندس “سالم عكف” ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار الأستاذ “وائل الزري”، مأدبة عشاء للفريق الكروي الأول للنادي “حسان” ، وذلك احتفالاً بتأهلهم إلى نهائي بطولة الاستقلال الكروية ، بعد فوزهم على نادي “تعاون باتيس” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتشجيعهم في مواصلة النتائج الإيجابية والنهوض بالفارس الحساني.
وفي كلمة لمدير عام مديرية زنجبار المهندس “سالم عكف” ألقاها للفريق الكروي الأول للنادي “حسان” نقل خلالها تحيات محافظ محافظة أبين اللواء الركن “أبو بكر حسين سالم”.
وأضاف في كلمته : فوزكم اليوم بهذه المباراة ووصولكم إلى نهائي بطولة الاستقلال يعتبر شيء عظيم، ونحن معكم لخدمة النادي العريق “حسان” ، الذي هو أمانة في أعناق الجميع ، وسعدت بتأهلكم كونها خطوة في الاتجاة الصحيح، وثقوا بأننا معكم وكذلك جمهور النادي العريق مآزر لكم ، و”حسان” ليس محصور على كرة القدم بل جميع الألعاب.
مطالباً بالابتعاد عن ما يضركم واهتموا بأجسامكم، ونحن سنعمل جاهدين لنتجاوز جميع الصعاب.
مشدداً على أهمية التعليم كونه ركيزة أساسية بالحياة، متمنياً التوفيق بالمباراة النهائية.
فيما بارك الأستاذ “وائل الزري” مدير مكتب الشباب بزنجبار فوز نادي “حسان” بمباراة اليوم وتأهلهم إلى نهائي بطولة الاستقلال.
مثمناً الروح العالية التي أظهروها. وقال كذلك : اننا سنكون داعمين للشباب في مديرية زنجبار ونادي “حسان” وسنعمل جاهدين لخدمة رياضتها وماهذا الاحتفال سوى شيء بسيط لما بذلتموه من جهد.
متمنيا لهم التوفيق في نهائي بطولة الاستقلال والبطولات القادمة.
كما تقدم مدرب الفريق الكروي لنادي “حسان” الكابتن “أحمد ماطر” بالنيابة عن جميع اللاعبين بالشكر والتقدير لمدير عام مديرية زنجبار المهندس “سالم عكف” ومدير مكتب الشباب بزنجبار الأستاذ “وائل الزري” على هذه البادرة الطيبة لتحفيز الشباب لتقديم جهد أكبر في مباراتهم القادمة.

LEAVE A REPLY