رئيس سبورتنغ لشبونة يطارد رونالدو على طريقة أولد بويز

368

 

(المندب نيوز) يوروسبورت

رئيس سبورتنغ لشبونة يحث كريستيانو رونالدو على العودة إلى ناديه قبل موقعة الفريقين في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قبل موقعة سبورتنع لشبونة وريال مدريد في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا أطلق برونو دي كارفاليو رئيس النادي البرتغالي تصريحات تطالب كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي بالعودة إلى ناديه لإنهاء مسيرته فيه.

وكان رونالدو قد خرج من اكاديمية سبورتنغ لشبونة إلى الفريق الأول ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد بعد ذلك ثم ريال مدريد الإسباني وهو من أهم اللاعبين حاليا في صفوف النادي الملكي.

وسيسافر سبورتنع لشبونة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لمواجهة ريال مدريد في الجولة الأولى وقد أكد رئيس النادي البرتغالي أن رونالدو هو ابن قلعة خوسيه ألفالادي وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وتأتي تصريحات رئيس سبورتنغ لشبونة لتسير على نفس نهج رئيس نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الذي طالب فيه ليونيل ميسي بالعودة إلى ناديه الذي شهد بدايته وذلك بعد انتهاء فعاليات كأس العالم بروسيا 2018.

وتمثل محاولات رئيسي سبورتنغ لشبونة ونيويلز أولد بويز محاولة للعودة من جانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الترتيب من أجل النظر إلى المكان الذي شهد انطلاقتهما نحو النجومية وعالم الشهرة وبات واجب عليهما العودة إلى مسقط رأسهما بعد انتهاء عقديهما.

ويخطط كريستيانو رونالدو للبقاء في صفوف ريال مدريد حتى سن 36 عاما فيما يعد برشلونة عقدا لليونيل ميسي مدى الحياة كي يكون واحدا من الاسماء التي تمثل أسطورة من أساطير النادي على مدار تاريخه.

وتجدر الإشارة أن الصراع مشتعل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو سواء على لقب هداف الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا باعتبارهما أقرب المنافسين والأكثر جاهزيه للمنافسة.

LEAVE A REPLY