قوات الحزام الأمني بلودر تقوم بحملة امنية ضد السيارات والدراجات المخالفة

570

أبين (المندب نيوز ) مختار النخعي

قامت قوات الحزام الامني بمديرية لودر بقيادة القائد العميد عبدالله الدماني واركان الحزام ناصر السلطان بحملة امنية ضد السيارات والدراجات النارية المخالفة في المدينة .
هذا وقامت الحملة بقيادة قائد الحزام الامني لتنظيم عملية السير في الشوارع الرئيسية في سوق مدينة لودر وضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة لنظام السير .
وفي تصريح خاص ، اكد قائد الحزام الامني الاخ العميد عبدالله الدماني ان هذه الحملة سوف تستمر حتى يتم اجتثاث المخالفين وبسط الامن والاستقرار في ربوع مدينة لودر وتنظيم عملية سير السيارات والدراجات النارية وضبط كل المخالفين .
واضاف قائد الحزام قائلا : ان هذا العمل الملموس الذي تشاهدونه على ارض الواقع ماهو  إلا ثمرة وحصاد لما خرج به الاجتماع الموسع الذي دعت له قيادة الحزام بحضور جميع المشائخ والشخصيات الاجتماعية وخطباء وائمة المساجد ، مؤكدا انه عهد قطعناه على انفسنا لن نتراجع عليه وسيتم الضرب بيد من حديد كل الخارجين عن النظام والقانون .
حيث لاقت هذه الحملة تأييدا وارتياحا كبيرا بين الاهالي والمواطنيين في مدينة لودر معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقوات الحزام الامني ممثلة بالقائد عبدالله الدماني .

LEAVE A REPLY