اللواء بن بريك: الشرعية بشبوة “ديك مذبوح” ينازع لحظاته الأخيرة

384

المكلا(المندب نيوز) خاص

وصف رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك الهجمة العسكرية التي تشنها قوات الشرعية ومليشيات الإصلاح على قابل لقموش بـ “حركة الديك المذبوح” الذي ينازع لحظاته الأخيرة.

وقال بن بريك مخاطبا وجهاء ومشايخ قبائل لقموش الذين استقبلهم أمس في مقر الجمعية الوطنية بعدن “عليكم بالصمود، فهذه مراحلهم الأخيرة ولن تثنينا تهديداتهم، فهي تشبه حركة الديك المذبوح”.

وأضاف “لن نصمت أمام استفزازات هذه القوى، ما عليكم إلا أن تؤازروا أبناءكم وما يقوم به رجال وشباب المقاومة من تضحيات في الدفاع عن أرض الجنوب لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة”، مثمنا “الجهود والتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة شبوة وقبائل لقموش، ضد القوى الإرهابية التي تحاول كسر وإذلال أبناء شبوة الأحرار”.

ودعا رئيس الجمعية الوطنية قيادة التحالف العربي إلى الإسراع في ردع تلك المليشيات التي يتزعمها بلاطجة حزب الإصلاح الإخواني بالاستقواء على المدنيين والعزل في محافظة شبوة.

وقال “نؤكد أن عام 2020م سيكون عاماً مختلفاً على الجنوب، حيث ستتغير فيه مجريات الأمور التي ستصب فحواها في مصلحة الجنوب وشعبه”، موضحا أن المجلس الانتقالي “يدعم ويقف إلى جانب فصائل المقاومة الجنوبية في كل جبهات القتال الجنوبية للدفاع عن الأرض والعرض الجنوبي”.

من جانبهم شكر مشايخ قبائل لقموش، اللواء بن بريك على حسن الاستقبال، مؤكدين دعمهم ومناصرتهم للمجلس الانتقالي الجنوبي الحامل الوحيد للقضية الجنوبية في كل المحافل الدولية والإقليمية، واستعدادهم لتقديم الشهيد تلو الشهيد من أجل استعادة دولة الجنوب، وينعم أبناؤها بخيراتها التي حرموا منها منذ عقود طويلة.

LEAVE A REPLY