دفعة جديدة تعزز قطاع الحزام الأمني بطور الباحة

473

المكلا (المندب نيوز) فوزي الصبيحي

عزز الحزام الأمني بالصبيحة قوات قطاع الحزام بطورالباحة بالدفعة الثانية من الأفراد التابعين للقطاع استكمالا لعملية الانتشار التي تقوم بها قوات الحزام الامني بالصبيحة .

رافق القوة كلا عبده هواش العطري القائد الجديد لقطاع الحزام بطورالباحة ومدير مكتب القائد العام للحزام الأمني بالصبيحة محمد قاسم ونائبه مازن عمو .

كان باستقبالهم كلا من العقيد محمد علي علوان ركن تدريب الحزام الأمني والرايد صلاح الدلم ركن كتيبة الدعم والإسناد بالحزام الأمني للصبيحة .

وتشهد مديرية طورالباحة استقرارا أمنيا بعد عملية الانتشار لقوات الحزام الأمني بالمديرية وتأمين الخط الرابط بين تعز والعاصمة عدن .

جدير بالذكر أن نقطة عسكرية تابعة للواء التاسع صاعقة مرابطة بالخط العام استطاعت بوقت متأخر من مساء الأمس الاثنين من ضبط دنه محملة بقذائف ومتفجرات مخفية باحكام تحت اخشاب وإعلاف.

كانت بطريقها الى العاصمة عدن اتية من محافظة تعز.

كما أن نقاط أمنية تابعة للواء الرابع حزم المرابطين على تخوم مديرية طورالباحة مع حيفان استطاعت أن تضبط العديد من المهربات التي تذهب للمليشيات الحوثية لما يتمتع أفراد تلك النقاط الأمنية والعسكرية من حس أمني وحبهم لوطنهم وشرف مهمتهم الوطنية في الدفاع عن وطنهم.

LEAVE A REPLY