مقتل 800 من ميليشيا الحوثي في نهم

526
epa06416820 Yemeni soldiers participate in a military maneuver supported by the Saudi-led military coalition in the eastern province of Marib, Yemen, 04 January 2018. Since March 2015, the Saudi-led military coalition has been supporting pro-Yemeni government troops and carrying out airstrikes against the Houthi rebels in Yemen in an attempt to restore power to Yemen's internationally recognized President Abdo Rabbo Mansour Hadi. EPA/SOLIMAN ALNOWAB

المكلا (المندب نيوز) البيان

بلغ عدد قتلى ميليشيا الحوثي، نحو 800 قتيل خلال أقل من شهر في مديرية نهم، شرق العاصمة اليمنية صنعاء، ومحافظة الجوف، شمال البلاد، وفق ما أعلنه الجيش اليمني.

وقال المركز الإعلامي التابع للجيش اليمني، إنه رصد مصرع نحو 800 من عناصر ميليشيا الحوثي بنيران قوات الجيش، في نهم وجبهات محافظة الجوف، خلال الفترة من 15 يناير إلى 10 فبراير الماضي.

وأضاف المركز الإعلامي، أن هذه الإحصائية هي جزء من الخسائر البشرية لميليشيا الحوثي التي أعلنت عنها وسائل إعلامها، وهو ما يؤكد إصرارها على الدفع بالبسطاء إلى معارك خاسرة في سبيل مشروعها الخبيث دون اكتراث بأرواحهم.

ونشر المركز قائمة بأسماء القتلى، وقال إن غالبيتهم أطفال عزل استدرجتهم ميليشيا الحوثي لجبهات الموت رغما عنهم، والكثير منهم اختطفتهم من المدارس دون علم أهاليهم، ولم تعرف بهم إلى حين عوتهم جثثاً هامدة.

LEAVE A REPLY