مدير الصحة بشبوة يعقد لقاء موسع مع القطاع الخاص لمناقشة الوقاية من فايروس كورونا

414

عتق (المندب نيوز )خاص

ترأس مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور عيدروس عوض بارحمة ، اللقاء الموسع مع أصحاب القطاع الخاص لمناقشة الوقاية من فايروس كورونا ، حيث تم التنسيق الكامل بين مكتب الصحة والقطاع الخاص على الاتصال والتواصل المباشر بين المنشآت الطبية والصحية الخاصة عبر ضباط الترصد الوبائي في المستشفيات والمراكز والعيادات بالبلاغات المباشرة مع غرفة عمليات الطوارئ لمجابهة فيروس كورونا .

ووجه بارحمة ، بعدم ازدحام المرضى ومرافقيهم في المنشآت الخاصة للحفاظ على سلامتهم من الوباء القاتل وتوفير المستلزمات الطبية الوقائية وعدم بيعها بكميات كبيرة أو رفع أسعارها واستغلال حاجة الناس لها في ظل الظروف الراهنة .

ودعا مكتب الصحة أصحاب المنشأت الخاصة بالمبادرة في مجابهة الفيروس ، وكما تم توجيه لأصحاب المنشآت الطبية والصحية الخاصة بعمل المعقمات والمطهرات في مداخل المنشآت الخاصة .

وأبدى أصحاب المنشآت الخاصة استعدادهم وتعاونهم التام لمجابهة فايروس كورونا مع مكتب الصحة العامة والسكان كون العمل تكاملي والتعاون أساس النجاح ، مطالبين بإشراك كوادرهم الصحية في الدورات التدريبية عن انتشار الأوبئة للقيام بمهامهم الصحية على أكمل وجه .

حضر اللقاء الأخوة مدير إدارة المنشأت الخاصة صالح محسن اليوبي ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي والسكاني بمكتب الصحة بالمحافظة محمد أحمد الحمال ومدير مكتب المدير العام عبدالمجيد سويدان .

LEAVE A REPLY