تريم(المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ، رئيس مجلس الإفتاء بتريم العلامة علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ بن الشيخ أبوبكر.

وفي مستهل اللقاء رحب الحبيب العلامة علي بن محمد بن سالم بمدير عام تريم معلناً وقوفه خلف جهود السلطة المحلية بتريم الرامية للإصلاح وانتشال الوضع العام بالمديرية وتحكيم لغة العدل والقانون فيها وفق والضوابط الشرعية والقانونية.

بدوره أعرب مدير عام تريم عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكداً إحترام السلطة المحلية بتريم للعلماء ورسالتهم السامية لا سيما في تريم أصل العلم ومنبت العلماء.

وأطلع المدير العام ، الحبيب علي على قرارت السلطة المحلية والتوجهات الإحترازية لمواجهة تفشي وباء فايروس كورونا توفيد19 والإجراءات التي إتخذتها في الأيام السابقة.

وفي ذات السياق أكد الحبيب علي بن محمد ، أنهم يقفون صفاً واحداً مع تلك التوجهات التي تتخذها السلطة المحلية بالمدينة، مضيفاً أنهم دائماً ما يتورعون في أخذ الإحتياطات ووفق ماتنص عليه النصوص الشرعية.

ونوه الحبيب علي رئيس مجلس الإفتاء بتريم أنهم يقفون مع قرارات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني والأستاذ عصام بن حبريش الكثيري كيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بعكس ما تروج عبر وسائل الإعلام من إشاعات لا تنسب لهم بشي وأن هدفها خلق الفتن وإثارة الفوضى.

وعرج في سياق حديثه للمدير العام لتريم بأننا سوف نكون محافظين على أهلنا ، داعياً الجميع الرجوع إلى الله واتباع طريق الصلاح ، سائلاً المولى عزوجل أن يجنب حضرموت وعموم البلاد وكل بلدان المسلمين الوباء والفتن والمحن والحروب.

حضر اللقاء الشيخ صالح مبخوت العامري عاقل حارة عيديد.

ترك الرد