غيل باوزير (المندب نيوز)خاص

دشن بمديرية غيل باوزير بساحل حضرموت، يوم أمس الإثنين، حملة رش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات والأمراض والأوبئة، برعاية مشتركة من السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وبإشراف مكتبي الصحة والسكان والأشغال العامة.

وفي التدشين، أكد المدير العام لمديرية غيل باوزير، الدكتور عدنان محمد حمران، أن هذه الحملة تأتي  ضمن جهود السلطة المحلية، وبتنسيق مشترك قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، للحد من انتشار الأمراض والحميات، عقب الأمطار التي شهدتها المديرية خلال الأيام الماضية.

من جهته دعا الأستاذ محسن أحمد حيتر، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير، كافة أبناء المديرية إلى التعاون الإيجابي في إنجاح هذه الحملة، مؤكدا أنه خلال الفترة القريبة القادمة ستتوالى حملات أخرى مشابهة خاصة فيما يتعلق بجائحة فيروس كرونا من خلال تعقيم الأماكن العامة وغيرها، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتبي الصحة والأشغال ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية.

إلى ذلك أعرب عدد من المواطنين عن ارتياحهم الشديد للقيام السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ومكتبي الصحة والأشغال بتنظيم مثل هذه الحملات. 

هذا وتستهدف الحملة مناطق وأحياء مديرية غيل باوزير على مدى 15 يوما.

ترك الرد