مدير عام غيل باوزير وأعضاء لجنة التوعية المجتمعية ينفذوا محاضرة توعوية لقياة وأفراد معسكر كوارتز

479

غيل باوزير (المندب نيوز)خاص

نفذ مدير عام غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، وأعضاء لجنة التوعية المجتمعية برئاسة الدكتور ماجد بن مسلم ، وفريق استجابة التابع لمكتب الصحة والسكان بالمديرية ، محاضرة توعوية لقيادة وأفراد معسكر كوارتز .

وفي البداية رحب الرائد سامي الجريري ، قائد معسكر كوارتز بالدكتور عدنان مدير المديرية وأعضاء لجنة التوعية المجتمعية وأعضاء فريق استجابة بمكتب الصحة بالمديرية وشكرهم على استهداف المعسكر لتنفيذ هذه المحاضرة التوعوية الخاصة بمرض كورونا ، وأبدى استعداد معسكر كوارتز بالتعاون لتنفيذ جميع الإجراءات والإرشادات الخاصة بالوقاية من مرض كورونا .

بعد ذلك بدأ الدكتور عدنان حمران مدير المديرية بالقاء المحاضرة التوعوية الخاصة بمرض كورونا ، متطرقا لطرق العدوى والوقاية من المرض وكيفية تعزيز الجهاز المناعي وغيرها من النصائح والإرشادات وخاصه بما يتناسب وطبيعة عمل أفراد المعسكر.

كما قدم المدير العام بالمديرية شكره وتقديره لقيادة وأفراد معسكر كوارتز على الجهود التي تبذل من جهتهم بما يخص مرض كورونا وأدا واجباتهم اليومية ومساهماتهم في كشف الاخلالات الأمنية وودورهم في امن واستقرار المديرية .

بعد ذلك تحدث الدكتور ماجد بن مسلم رئيس لجنة التوعية المجتمعية عن مسببات وطرق الانتقال والوقاية من المرض ودور أفراد المعسكر في تنفيذ هذه الإجراءات على مستوى المجتمع .

كما تحدث الأخ عوض باحشوان ممثل فريق استجابة عن كيفية التعامل مع الحالات المشتبهه لمرض كورونا .

بعد ذلك تحدث الرائد سامي الجريري قائد معسكر كوارتز ، شاكرا المدير العام بالمديرية والفريق المرافق على ما تم تقديمه من معلومات ووجه أفراد المعسكر بتنفيذ جميع المعلومات والإرشادات التي تم استعراضها.

حضر اللقاء الرائد مازن بن عويض أركان المعسكر والملازم أول علي بلكديش قائد النقاط الخارجية

LEAVE A REPLY