لجنة التوعية المجتمعية بمديرية غيل باوزير تنفذ نزول ميداني توعوي بمخاطر كورونا

360

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

نفذت لجنة التوعية المجتمعية بمديرية غيل باوزير نزول ميداني توعوي بمخاطر فايروس كورونا،  بالشراكة مع مكتب الأشغال العامة قسم الإصحاح البيئي ومكتب الصحة قسم التثقيف الطبي بالمديرية ، وذلك حرصاً من لجنة التوعية المجتمعية بديوان السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير في الحفاظ على البيئة لتبقى صحية .

واستهدف أول نزول ميداني بقيادة الدكتور ماجد بن مسلم ، رئيس اللجنة وفريق الاصحاح البيئي بالمديرية ، الأسواق والمطاعم والمخابز ومعامل الثلج كمرحلة أولى سيعقبها نزولات على نطاق أوسع.

هذا وتأتي هذه النزولات ضمن برنامج وخطط تبنتها اللجنة وبتوجيهات الإدارة المحلية بالمديرية بقيادة د. عدنان حمران ، مدير عام المديرية وقاية من تفشي الإصابة بفيروس كورونا.

وعلى صعيد آخر وفي ، نفذ كذلك لجنة التوعية بقيادة الاستاذة سلامة باقحيزل ، مسؤولة التثقيف الصحي بمكتب صحة غيل باوزير نزول إلى مستوصف غيل باوزير الطبي والعيادات الطبية والصرافات لتوعية الأهالي من خطر فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه مع توزيع بعض الملصقات ذات العلاقة.

يذكر أن لجنة التوعية المجتمعية بغيل باوزير وبجهود شبابية تطوعية، قد نفذت ومازالت تنفذ الكثير من النشاطات التوعوية التي تهدف لرفع مستوى الوعي لدى الأهالي والمؤسسات الأمنية والعسكرية والصحية والنظافة.

LEAVE A REPLY