اجتماع عسكري وأمني رفيع ينزع فتيل التصعيد العسكري في الصبيحة

506

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد يوم أمس الجمعه اجتماعا إستثنائيا تراسه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري وبحضور محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي والعميد محسن الوالي القائد العام لألوية الإسناد والدعم وقائد اللواء الاول مشاه قائد لألوية الصاعقة العميد علي البيشي والعميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة نائب القائد العام لألوية العمالقة ومدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد والعقيد فهمان الغبس اركان اللواء 31 مدرع والعقيد مجدي مناضل قائد جبهة شعب طور الباحة وعدد من القيادات العسكرية والامنية .

وفي الاجتماع وقف الحاضرون القادة امام التداعيات الامنية التي شهدها الشريط الساحلي بمنطقة الصبيحة وتسوية اسبابها وعلى راسها سوء الفهم الذي استجد بين قوات الحزام الامني لمديريات الصبيحة واللواء التاسع صاعقة من جهة والقوات المشتركة من جهة اخرى.

وفي كلمته شدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على وحدة الصف وتضافر الجهود وتعزيز الجاهزية الامنية بالشريط الساحلي لمواجهة جرائم التهريب والتقطع والتنسيق بين الوحدات الامنية لإنجاح المهام المناطة بها على اكمل وجه .

ووجه اللواء العمري قادة الوحدات الالتزام كل في مهامه واختصاص وحدته ومناطق انتشارها ومسؤوليتها العسكرية والامنية مشيرا ان اي سوء فهم او خلافات في هذه المرحلة لا تخدم سوى اعداء الوطن وخصومه.

واتفق القادة الحاضرون على تنفيذ قرارات قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن المتعلقة بخريطة انتشار القوات الامنية والعسكرية والتقيد بها مؤكدين حرصهم الشديد على تفويت الفرصة على المتربصين الساعين إلى شق الصف الجنوبي وتوجيه كافة الجهود والامكانات لمواجهة القوى المعادية وعلى راسها المليشيات الحوثية الانقلابية الظلامية وتمتين الاصطفاف الوطني.

LEAVE A REPLY