انتقالي ميفعة بشبوة يشدد على تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بمركز السبعين

460

شبوة ( المندب نيوز) خاص

التقى ظهر اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة الاستاذ سالم حميد باعوضة بالشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز السبعين الريدة بمدينة جول الريدة عاصمة المديرية .

وابتداء اللقاء الذي حضره عضوي القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ ناصر باحتيلي والاستاذ صالح بامعيلي ، بكلمة ترحيبية القاها مدير الإدارة الجماهيرية بالمديرية الاستاذ سالم باخريط، رحب فيها بقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والمحافظة والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز .

من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية عن بالغ سعادته بهذا اللقاء مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، موضحاً لهم آخر المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية ومشاهدته من تطورات متلاحقة ومتسارعة على الصعيد الداخلي والخارجي خلال الفترة الماضية .

وحث حميد أعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية الى تفعيل العمل المجتمعي الجماهيري والإعلامي بالمركز وانشاء قاعدة بيانات متكاملة للمركز، مؤكداً أهمية الدور الجماهيري والإعلامي في المرحلة القادمة والتي تتطلب من الجميع تكثيف الجهود والعمل الجماعي للوقوف امام المؤامرات الداخلية والخارجية والتي تحاك ضد الوطن وتتنافى مع اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال .

ودعا حميد رؤساء المراكز الى توعية المواطنين عبر توزيع البروشورات والارشادات التوعوية المقدمة من المجلس الانتقالي لمجابهة وباء فايروس كورونا المحدق بمجتمعنا من جميع النواحي ، داعياً الجميع دون استثناء إلى تكثيف العمل التوعوي للمجتمع من مخاطر هذا الفايروس ، وكذا إرشاد الموطنين بمدينة جول الريدة وكافة مناطق المديرية من تجنب العوامل الناقلة لمرض (الشيكونغيا) والمسمى الكرفس الذي بداء ينشط في عدداً من مناطق جول الريدة داعيهم الى القضاء على المصادر الناقلة للأمراض مثل المياه الراكدة وغيرها من العوامل الناقلة .

واستمعت قيادة المجلس الى شرحا مفصل من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز عن اهمية العمل المشترك وتفعيل العمل الجماهيري بالمركز وعمل حملات توعوية وإرشاد المواطنين من مخاطر هذا الفايروس وكيفية الوقاية منه وكذا القضاء على المصادر الناقلة لهذا الفايروس وعلى رأسها الهجرة الغير شرعية القادمة من القرن الافريقي عبر سواحلنا ، وكذا نقل سوق القات الى خارج المديرية لاعتباره من  الأسباب الرئيسية لنقل هذا الفايروس في حال تفشيه في البلاد كما تم مناقشة العديد من القضايا الداخلية المتعلقة بالعمل التنظيمي والسياسي والإعلامي بالمركز ، حيث اكدت قيادة المجلس بالمديرية رفع مذكرة متكاملة لقيادة المجلس بالمحافظة ومتابعة كل الآراء والمقترحات التي طرحت في اللقاء .

واكد الحضور وقوفهم وتأييدهم المطلق لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي مبدين استعدادهم التام لتقديم كل ما يمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير معاً لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال .

حضر اللقاء أعضاء القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ احمد حسين باوهاب وعوض الفانوص ومحمد الكويتي ومدير الإدارة الإعلامية محمد الربح .

 

LEAVE A REPLY