الملازم “جهضر” يوجه رجال الشرطة بضرورة رفع الجاهزية الأمنية خلال أيام الشهر الفضيل

358

لحج ( المندب نيوز ) خاص

وجه الملأزم ياسين سعيد جهضر مدير شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج كافة افراد قوات الأمن العام المرابطين في النقاط برفع الجاهزية الأمنية والتحلي باليقظة العالية.

وعبر الملأزم جهضر خلال تفقده لأبطال الأمن العام المرابطين في النقاط الواقعة على مداخل عاصمة مديرية المسيمير عن تقديره لمنتسبي قوات الأمن العام بالحواشب الجنوبية، مشيداً بروحهم الوطنية العالية وعزيمتهم الفولاذية الصلبة في حماية مديريتهم خاصة ووطنهم الجنوب بشكل عام.

وشدد ابن سعيد جهضر على أهمية الإنضباط والإلتزام بالمبادئ والقيم الثورية الجنوبية لتكون قوات الأمن العام في مديرية المسيمير نموذجاً يحتذى به في الفداء والتضحية لأجل هذا الوطن الغالي، مؤكداً بان قيادة أمن المديرية لن تألوا جهداً في سبيل توفير كل ما يحتاجه الأفراد وستولي كل العناية والإهتمام بهؤلاء الرجال الأوفياء خلال أيام وليال هذا الشهر المبارك طالما وهم يحرسون ممتلكات المواطنين ويسهرون لحماية أمن واستقرار المديرية.

وبعث مدير شرطة المسيمير في ختام حديثه اسمى آيات التهاني والتبريكات الى اللواء الركن صالح السيد مدير عام أمن المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنياً له دوام الصحة والعافية ولشعب الجنوب المناضل الأبي مزيداً من الإنتصارات والمنجزات العظيمة في مختلف الساحات الثورية وكل عام والجميع بالف خير.

LEAVE A REPLY