قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين تبدأ تنفيذ قرار حظر التجوال في مديرية خنفر

483

أبين ( المندب نيوز ) خاص

تنفيذاً للقرار التي اتخذتها قيادة الحزام الأمني أبين وبتوجية مباشر من القائد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الامني أبين ، دشن اليوم السبت 30 مايو 2020م في مدينة جعار القائد عبد الرحمن الشنيني نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع أبين ومعه بعض القيادات البدا بسريان تنفيذ حظر التجوال للمواطنين في مديرية خنفر حفاظ على سلامتهم من جائحة كورونا .

وصرح النائب الشنيني أن نزولنا اليوم لتدشين في مدينة جعار يأتي ضمن مشاركة قوات الحزام في اتخاذ الاجراءت الاحترازية لمواجهة هذة الجانحة كورنا استشعاراً منا بخطورة هذا الوباء على مواطنين واهلنا في مديرية خنفر .

وعن الهدف من الحملة قال الشنيني ان الهدف منع تجوال المواطنين من اجل التباعد الاجتماعي وكذلك اغلاق المحال التجارية والحرفية وقاعات الافراح ومنع اي نشاط ثقافي او رياضي او سياسي يهدف لتجمعات البشرية درءا لأي تدعيات محتملة لفيروس كورنا المستجد .

ولفت النائب الشنيني الى أهمية تفاعل جميع مواطني خنفر وضواحيها والمساعدة في انجاح هذة الحملة وشدد على دور المساجد وائمة العلم ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة على طريق تكوين وعي مجتمعي مدرك لخطورة هذا الوباء العالمي .

وفي نفس السياق ثمن عدد من المواطنين هذا العمل والإجراءات التي اتخدتها قيادة الحزام الأمني شاكرين اياهم على ذلك .

رافق النائب عدد من الشخصيات الاجتماعية وائمة المساجد في مقدمتهم الشيخ فتحي الصبيحي والاخ فهد ابو العز .

LEAVE A REPLY