مدير أمن الضالع: تأثيرات الحرب الحوثية على الأمن محدودة، وندعو الجميع إلى التعاون لمواجهة كورونا

739

الضالع( المندب نيوز ) خاص

قال العميد عدلان صالح الحتس مدير عام شرطة الضالع، أن تأثيرات الحرب الغاشمة التي تشنها المليشيات الحوثية بالضالع تقتصر على جانب ما تقوم القوات العسكرية من مهام مساندة للأمن، إلا انها لن توثر علينا في الجانب الأمني كوننا أصبحنا قوة أمنية و عسكرية واحدة .

و أوضح مدير عام شرطة الضالع، في تصريح لوسائل الإعلام، أنه و حسب توجيهات محافظ اللواء “علي مقبل صالح” شرعت الأجهزة الأمنية في تنفيذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19 المستجد بالضالع.

وأشار العميد الحتس، أن حالة الطوارئ التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع تشمل إغلاق المولات و المحال التجارية والأسواق من العاشرة مساء حتى الثانية عشر ظهرا، مع فرض حالة الطوارئ الكاملة باستثناء العاملين في المجال الصحي و الخدماتي.

و أضاف مدير أمن الضالع أيضا: ” تواجهنا صعوبات كبيرة في تنفيذ الإجراءات الأمنية لمواجهة خطر انتشار فيروس كوفيد19 المستجد بالضالع، تتعلق غالبيتها بمستوى وعي المواطن و توقيت الحملة و عوامل أخرى” .

وتابع أيضا: ” الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع بقيادة قائد شرطة الدوريات العميد “صالح شايف مقبل” مستمرة، رغم توقفها في ايام العيد، و سنحاول جاهدين التغلب على كل الصعوبات التي تواجهنا في الأيام القادمة بإذن الله تعالى”.

و دعا العميد عدلان الحتس، أبناء الضالع إلى الإلتزام بالاجراءات التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع و التقيد بحالة الطوارئ المعلنة مسبقا حرصا علئ سلامتهم.

LEAVE A REPLY