اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الثالث بمنطقة النقعة تعقد لقاء موسع بالعرسان

607

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

ضمن الاستعدادات للزواج الجماعي الثالث بمنطقة النقعة بمديرية غيل باوزير، عقدت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي مساء يوم أمس الخميس لقاء موسع بالعرسان المسجلين ضمن الزواج الجماعي الثالث .

حيث بدأ اللقاء بكلمة عاقل المنطقة الاستاذ سعيد محمد بن فضل ، تحدث فيها حول أهمية هذا الزواج كونه يعد من المشاريع الاجتماعية التي تحتفي بها المنطقة، حاثا الجميع على التعاون والتكاتف لإنجاح هذا المشروع، شاكرا للجنة الزواج جهودهم الطيبه متمنيا للشباب ان يكون زواجهم زواج خير وبركة .

بعدها تحدث رئيس اللجنة الاساسية للزواج الجماعي الأستاذ عمر محمد بلفقية بكلمة رحب فيها بالحضور وتحدث عن الآلية التي سيسير بها الزواج الجماعي في ظل استمرار جائحة كورونا مع الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية وتعليمات السلطة المحلية بالمديرية ،مؤكدا للشباب بأن الزواج سيكون في موعده المحدد بتاريخ 6 / 8 / 2020م ، مضيفا أنه في حالة رفع الحظر عن الفعاليات ستكون هناك مراسيم وفعاليات تليق بالزواج سيتم الترتيب لها في وقتها .

من جانبه تحدث الاستاذ محمد أحمد بن فضل نائب رئيس اللجنة الاساسية وأعطى لمحه مختصرة عن المساعي الحثيثه التي تبذلها اللجنة لانجاح الزواج ،مؤكدا للشباب بأن جميع لجان الزواج ستكون الى جانبهم ، مضيفا بالقول: نحن نجتمع اليوم بكم لتسمعوا منا ونسمع منكم مقترحاتكم ونرى مدى استعدادكم للزواج ، شاكرا للجميع مساعيهم الخيرة لإنجاح هذا الزواج .

بعدها تم الاستماع للعرسان ، حيث أبدى العرسان جاهزيتهم للزواج وتقدموا بالشكر والعرفان للجنة الزواج الجماعي على جهودهم ومساعيهم لانجاح هذا الزواج، سائلين الله تعالى ان يرفع عنا وعن الامة هذا الوباء وان يوفق الجميع لمرضاته وان يكون هذا الزواج زواج خير وبركة .

LEAVE A REPLY