تريم ( المندب نيوز) عامر الجابري

إلتقى المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء محافظة حضرموت أثناء زيارته لمديرية تريم الأستاذ منير حسن الكثيري بالمدير العام لمديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي وقد هدف اللقاء إلى مناقشة أوضاع الأوقاف ومايعاني من صعوبات في المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام المستشار القانوني هويدي بالمدير العام لمكتب وزارة الأوقاف بوادي وصحراء حضرموت الكثيري ومرافقيه على تلك الزيارة التي نأمل أن تسهم في النهوض بوضع الأوقاف إلى مستوى أفضل.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة أالاوضاع والصعوبات والعراقيل الذي يعاني منها مكتب الأوقاف بمديرية تريم .

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على الحفاظ على أراضي وممتلكات الوقف بالاضافة الى العمل المشترك والتنسيق والتعاون وعقد اللقاءات بين مكتب الأوقاف وقيادة السلطة المحلية بمديرية تريم.

من جانبه عبر المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ منير الكثيري عن ارتياحه بهذا اللقاء شاكرا المدير العام لمديرية تريم على سعة صدره وحفاوة الإستقبال الهادف إلى الارتقاء بمستوى عمل الأوقاف في المديرية إلى الأفضل متمنياً التوفيق والنجاح للجميع .

حضر اللقاء مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية تريم الأستاذ عبدالله الصامتي ومديري إدارة الشؤون القانونية وإدارة الإرشاد بمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء المحامي محمد سلوم والأستاذ خالد باحشوان .

ترك الرد