المقدم النموري يناقش مع ملتقى صابر التطوعي مساهمتهم ومشاركتهم مع قوات خفر السواحل في موسم البلدة

323

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم عوض النموري، صباح اليوم، بمكتبه بالمكلا، أعضاء ملتقى صابر التطوعي بشحير، لمناقشة إسهامات الملتقى ومشاركته مع خفر السواحل في موسم نجم البلدة.

واستعرض المقدم النموري لأعضاء ملتقى صابر خطة الانتشار الأمنية التي أعدتها قيادة خفر السواحل، لحماية مرتادي الشواطئ خلال موسم البلدة، إلى جانب الاستعدادات المكثفة، والصيانة الجارية للزوارق البحرية، والحملات التوعوية والإرشادية.

وأكد قائد قوات خفر السواحل على أهمية الملتقيات التطوعية وإشراكها لمساندة جهود قوات خفر السواحل، لحماية المواطنين المترددين على الشواطئ، وتوعيتهم بمخاطر البحر، مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء ملتقى صابر التطوعي لمساندة قوات الخفر في موسم البلدة في السنوات الماضية.

وابدى المقدم النموري استعداده بتقديم كافة الاحتياجات لأعضاء ملتقى صابر التطوعي، وتذليل الصعوبات، لتسهيل أعمالهم التطوعية، ولدعم الأعمال التطوعية وتشجيعها.

من جانبهم عبّر أعضاء ملتقى صابر التطوعي عن شكرهم وتقديرهم لقائد قوات خفر السواحل بحضرموت على تشجيعه للأعمال التطوعية، ودعمه لإستمرار أعضاء الملتقى في عملهم التطوعي السنوي، مؤكدين استعدادهم التام لمساندة جهود قوات خفر السواحل خلال موسم نجم البلدة السياحي.

LEAVE A REPLY