اللجنة التحضيرية لـ “مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا ” بحضرموت تحدد السبت القادم موعدا إقامتها

283

المكلا(المندب نيوز)خاص

حددت اللجنة التحضيرية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، للفعالية الجماهيرية الكبرى (مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) يوم السبت القادم موعدا لإقامتها .

جاء ذلك في اجتماع موسع ، عقدته اللجنة التحضيرية الرئيسية مع اللجان الفرعية المكلفة بتنظيم الفعالية ، بمقر القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بمدينة المكلا ، اليوم الأحد ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

وفي كلمتيهما التوجيهتين ، في الاجتماع ، دعا رئيس القيادة ، ونائبه المناضل سالم أحمد بن دغار ، أبناء حضرموت كافة ، إلى إلى المشاركة بكثافة في الفعالية ، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية ، بتزييف إرادتهم ، والحديث باسمهم ، وإدعاء تمثيلهم ، مشيرين إلى أن تلك الأصوات المتباكية على حضرموت والمدعية تمثيلها ، باتت اليوم ، أدواتا مكشوفة لقوى الاحتلال اليمني ، تستخدمها لتعطيل الجهود السياسية الجنوبية ، حينما تقترب من تحقيق أي نجاح أو انتصار لصالح القضية الجنوبية .

مؤكدين أن وعي أبناء حضرموت وإخلاصهم للجنوب ، ووفائهم لتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل رفع رايته واستعادة دولته ، كفيل بافشال مساعي تلك الشلة السياسية ، التي أدمنت الفساد والثراء على حساب تضحيات وآلام المواطنين .

وشدد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد للفعالية ، المؤمل عليها أن تبعث برسائل ، تؤكد من خلالها على تمسك أبناء حضرموت باستعادة الدولة الجنوبية ، ودعم ومساندة المفاوض الجنوبي في اتفاق الرياض ، والتنديد بحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية والمطالبة بإعلان الإدارة الذاتية ، وشجب واستنكار اساءات أطراف في الشرعية لقوات النخبة ، وقطع مرتباتها .

واتفق المجتمعون على إقامة الفعالية بساحة الحرية في حي الشهيد خالد بمدينة المكلا ، عصر يوم السبت القادم 18يوليو.

حضر الاجتماع الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والأستاذين عوض أحمد بن جميل ، وحسن علي باسمير ، عضوا الجمعية الوطنية .

LEAVE A REPLY