جنوبيون يشعلون “تويتر” بهاشتاج #الجنوب_فوض_الانتقالي

327
الحراك الجنوبي
الحراك الجنوبي

المكلا (المندب نيوز) خاص

أشعل ناشطون ومغردون جنوبيون مساء اليوم الأربعاء 15 يوليو / تموز 2020م أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بهاشتاج #الجنوب_فوض_الانتقالي.

وقال الناشطون الجنوبيون أن الهاشتاج يهدف للتأكيد على أن: “المعركة التي يخوضهما الانتقالي الجنوبي حاليًا تُعد من أهم المعارك في تاريخ الثورة الجنوبية”، مؤكدين أن على “جميع الجنوبيين الوقوف بقوة إلى جانب الانتقالي لتحقيق هدفهم المنشود”.

وأضافوا: “إصرار الشرعية اليمنية على أن يكون للقضية الجنوبية ممثلين كثر هدفه تمييّع قضية أبناء الجنوب، وتشتيتها.. لذا فإن التمسك بالانتقالي كممثل لقضية الجنوب أمر مهم للغاية في هذه المرحلة التاريخية”.

ودعوا إلى ضرورة: “دعم فريق التفاوض الجنوبي المتواجد في العاصمة السعودية الرياض لما يحمله هذا الوفد من قضية وطنية جنوبية على عاتقه ناضل في سبيلها كل أبناء الجنوب”.

وأكدوا أن: “الشرعية الإخوانية تحاول الإلتفاف على اتفاق الرياض الذي ينص على الإعتراف بالانتقالي كممثل للجنوب في أي محادثات تخص الجنوب من خلال ووضع أسماء مكونات تخضع لها، وتعمل لصالح الوحدة اليمنية بجلباب الجنوب”، مشيرين إلى أن: “الانتقالي الجنوبي يعتبر اليوم ممثل الوطن، والشعب، ولا مجال للتهاون في ذلك، ومن لديه مشروع أخر فليقدمه للشعب، والشعب هو من سيحكم”.

ودعا الناشطون الجنوبيين كافة المغردون على منصة (تويتر)، وباقي وسائل التواصل الاجتماعي إلى المشاركة في هاشتاج #الجنوب_فوض_الانتقالي، والتغريدة فيه.

LEAVE A REPLY