المشبق يوجه بمنع رفع رسوم طلاب المدارس الخاصة بمديرية المعلا وإعادة فارق الرسوم إلى أهالي الطلاب

329

عدن ( المندب نيوز ) خاص

وجه مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق بمنع رفع رسوم طلاب المدارس الأهلية والخاصة بالمديرية والإلتزام بدفع الطلاب الرسوم بما كانت عليه العام الماضي مع إعادة فارق الرسوم إلى أهالي الطلاب.

جاء ذلك خلال إجتماعه صباح اليوم مع مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي بمبنى الإدارة لمناقشة بدء العام الدراسي الجديد وإستعدادات المديرية بالإضافة لشكاوي المواطنين المتعلقة برفع رسوم الطلاب بالمدارس الخاصة.

وشدد المشبق على ضرورة تهيئة المناخ الدراسي وبذل المزيد من الجهود والإستعدادات من خلال صيانة وتنظيف كافة المدارس الحكومية بالمديرية إستعداداً لبدء العام الدراسي في ظل التحديات القائمة أبرزها إضراب نقابة المعلمين.

كما حذر المشبق من رفع رسوم الطلاب بالمدارس الأهلية والخاصة ودفع الرسوم كما كانت عليه بالعام السابق وإعادة الرسوم المرتفعة إلى أهالي الطلاب وإحالة ملاك المدارس الخاصة المخالفين للمساءلة القانونية.

وأكد المشبق أن السلطة المحلية بالمديرية ستبذل قصارى جهدها بمراقبة المدارس الخاصة والحرص على عدم رفع الرسوم بناءً على التوجيهات الصادرة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وأوضح المشبق أن المواطن في عدن لم يعد بحاجة إلى مزيد من تحمل الأعباء والتكاليف نظرا للوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه جراء تدهور العملة وعدم وجود إستقرار حقيقي للبلد.

من جانبه أطلع مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي إستعدادت الإدارة لإستقبال العام الدراسي الجديد مؤكداً حرصه على تنفيذ كافة التوجهيات الصادرة من مدير عام المديرية.

LEAVE A REPLY